تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور : العلاقة بين مؤسسة المياه والمشتركين في ورشة عمل بصنعاء

الهُوية نت || تقرير _ وردة الصبري

اقيمت في العاصمة صنعاء ورشة عمل حول العلاقة بين مؤسسة المياه والمشتركين وذلك في أعقاب فتح قناة الهوية ملف المياه والصرف الصحي في برنامج أين الرؤية؟.

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة، ورشة عمل حول أهمية تقوية العلاقة بين المؤسسة والمشتركين والدور المجتمعي في مساندتها.

الورشة ركزت على أهمية دور عقال الحارات وأعضاء المجالس المحلية في التعاون مع المؤسسة لاستمرار تقديم خدماتها والحفاظ عليها، والحد من المخالفات وتوعية المستفيدين بضرورة تسديد الفواتير والالتزام بتركيب عدادات المياه والحفاظ على الشبكة.

يشار إلى أن ورشة العمل التي عقدتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تأتي استجابة لمخرجات برنامج “أين الرؤية” الذي تبثه قناة الهوية، والذي فتح ملف المياه والصرف الصحي وناقش معظم القضايا التي تمس المواطن في خدمات المياه والصرف الصحي.

شهدت ورشة العمل عرضا تلفزيونيا حول مخالفات سرقة المياه وقلع العدادات واستخدام الشفط وسرقة اغطية غرف تفتيش الصرف الصحي، وامتناع المشتركين عن سداد الفواتير والتعامل السلبي مع العاملين وغيرها من السلوكيات السلبية والعشوائية التي تضر بخدمات المياه والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى