تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

تحذيرات من مخطط يستهدف الجنوب اليمني وسط رفض لوديعة الاحتلال

الهُوية نت || تقرير – عبده عطاء :

حذرت مصادر سياسية في الجنوب المحتل من مخطط تآمري جديد يجري الاعداد له يستهدف ابناء المناطق الجنوبية المحتلة.. وقالت المصادر إن المخطط الجديد الذي يعد له تحالف الاحتلال بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية يهدف إلى نشر الفوضى والانقسامات  وتغذيتها بشكل أوسع.

وأشارت المصادر إلى أن ما يجري في المناطق الجنوبية يأتي تنفيذا لأجندات خارجية ترعاها دول الاستكبار والاستعمار الأمريكي الصهيوني. مؤكدة أن هذا كله لن ينتهي إلا بصحوة كبيرة لأبناء الجنوب ووقوفه في وجه هذه المخططات التآمرية للعمل على إنهائها والتحرر منها.

وأوضحت المصادر أن ما يجري في المناطق المحتلة هو عملية إلهاء لأبنائها ليستمر استغلالهم ونهب ثرواتهم وما يجري اليوم في عدن وحضرموت وشبوه والمهرة من تواجد أجنبي بشكل علني خير دليل على ذلك.

وفي حين أشادت المصادر بالمواقف الوطنية المسؤولة للقيادة الثورية والسياسية و العسكرية في حماية ثروات اليمن من النهب ومنع سفن أجنبية من الاقتراب منها، شن ناشطون من أبناء المهرة هجوماً لاذعاً على تحالف الاحتلال وجرائمه بحق اليمنيين  ومن ثم إعلانه تقديم ودائع.

وقال الناشط (محمد ابن المهرة) في (تويتر): “الشعب اليمني لا يريد صدقاتكم ولا ودائعكم ولا أموالكم ولا معرفتكم ولا معروفكم ولا مخوتكم ولا نخوتكم ولا فزعاتكم ولا عروبتكم ولا إنسانيتكم اللاإنسانية ولا أخلاقكم اللاأخلاقية: فقط ارحلوا من أراضي الجمهورية اليمنية إلى أراضيكم واتركوا اليمنيين وشأنهم وأكفونا شركم وشر جيرتكم ومعرفتكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى