خاص الهويهرياضةشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

هام جداً : قناة الهُوية الفضائية تؤكد استمرار بثها لمونديال قطر عبر القمر الروسي إكسبرس إيه إم تردد 12805 وتفضح سياسة الفيفا الجشعة بحرمان الشعوب العربية من المشاهدة

الهُوية نت || خاص :

أكدت شبكة الهُوية الإعلامية استمرار بثها لمنافسات مونديال كأس العالم المقام حالياً في دولة قطر ..

وقال رئيس شبكة الهُوية الإعلامية أ/ محمد العماد في مؤتمر صحفي عقدته شبكة الهُوية الإعلامية اليوم السبت 26 نوفمبر الموافق 3 جمادي الأول حول سياسة الفيفا الجشعة في وحرمان الشعوب العربية والفقيرة من متابعة مونديال قطر 2022م : إن سياسة “الفيفا” “الجشعة” تكشف عن وجه الرأسمالية القبيح تجاه الشعوب الفقيرة ..

وأوضح العماد بالقول : بادرنا من وسط صنعاء المحاصرة منذ 8 سنوات لفك الحصار الرياضي عن الشعوب العربية ونقدم لدولة قطر الشكر لتفهمها مبادرة الهوية الحصرية في بث مباريات البطولة..

وأكد أن تشفير مباريات المونديال على الشعوب هو استنقاص للزعماء العرب واحتقار للشعوب العربية ومصادرة حقها في متابعة هذا الحدث العالمي الهام ..

وأضاف : أن الفيفا تسعى من خلال تشفير المونديال إلى منع الشعوب العربية من معرفة الإنجاز الهائل الذي حققته دولة قطر .. والفيفا سعى من خلال “حصرية البث” إلى حرمان قطر من حقها في الشهرة الواسعة التي تستحقها نظير إنجازها الخرافي ..

وتابع العماد بالقول : عند  بثنا للمباريات لم نسعى لتحقيق مصلحة بل حاولنا استعادة بعض من حقوق الشعوب العربية المضطهدة وتفهمنا حجم الضغوط التي مارستها الفيفا على قطر .

وتحولنا لبث منافسات مونديال قطر على القمر الروسي إكسبرس إيه إم تردد 12805 بمعدل ترميز 1100 – واستقطاب عمودي .. (الهُوية الرياضية ) ..

شاهد صور من المؤتمر الصحفي :-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى