تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور : تواصل الفعاليات وأمسيات الثقافية بأمانة العاصمة احتفاء بالمولد النبوي الشريف

الهُوية نت || تقرير _ عفاف البليلي :

تتواصل الاحتفالات والامسيات الثقافية المتنوعة في مختلف الحارات والاحياء في العاصمة صنعاء إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صحابه واله افضل الصلاة واتم التسليم ..

حارة بيت عاطف

ما تزال الاحتفالات النبوية تنطلق من كُـلِّ مديرية وحارة في صنعاء التي شهدت فيها حارة بيت عاطف أمسية ثقافية وفنية وشعرية احتفاء بالمولد النبوي الشريف .

فقرات الامسية أحياها الكبار والصغار والاشبال الذين قدموا فقرات فنية ومسرحية  عبّرت في مجملها على اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي تظهر حب اليمنيين وحصرهم على احياء المولد النبوي الشريف .

وإظهاراً لحبِّ المصطفى – صلّى اللهُ عليه وعلى آله- شهد حي بغداد حفلا زاخرا بالحضور وغنيا بالفقرات الإنشادية والفنية احتفالا وإحياء لمولد خير البشر سيدنا محمد صل الله عليه واله وسلم

حارتا الكهرباء والقادسية الغربية نظّمتا أمسيتين ثقافيتين تناولت جميعها أهمية إحياء وإعلاء شأن الرسول الأكرم

الكهرباء والقادسية

وفي الأمسيتين استمتع الحاضرون بالفقرات الشعبية الراقصة على انغام اناشيد المدح النبوي والتي اداها الراقصون بملابس مزجت بين التراث والاحتفاء بالمولد النبوي الشريف..

مشاهد + صوت

حبا وودا وارتباطا بالنبي واله ونهجه الشريف ستستمر الاحتفالات  بمناسبة قرب المولد النبوي في مختلف الاحياء والمناطق في مدينة صنعاء مدينة العشق النبوي الاولى في العالم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى