القدسشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزة

بالفيديو والصور : استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة نحو 50 آخرين برصاص الاحتلال الصهيوني في جنين

الهُوية نت || فلسطين المحتلة :

استشهد اربعة شباب فلسطينيين اليوم الأربعاء 28 سبتمبر وأصيب نحو خمسين آخرين بجروح مختلفة خلال العدوان الصهيوني على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وحاصرت منزل والد الشهيد رعد حازم منفذ عملية تل أبيب بعد أن أطلقت قذيفة صوب المنزل المحاصر ، وسط اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين من كتيبة جنين أسفرت عن استشهاد أربعة شبان هم ( محمد ألونة وأحمد نظمي علاونة ومحمد أبو ناعسة وعبد الرحمن حازم ) وإصابة 44 آخرين بجروح مختلفة .. مشيرة إلى قوات العدو تواصل منع  طواقم الإسعاف من الاقتراب من المنطقة التي تجري فيها المواجهات في شارع مهيوب في مدينة جنين ..

من جانبها  قالت كتيبة جنين في بيان لها إن مجاهديها يخوضون مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم جنين التي اقتحمت المخيم.

وأضافت بالقول : بعون الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا من استهداف آلية لجيش الاحتلال بعبوة متفجرة وصليات كثيفة من الرصاص في محيط شارع مهيوب في جنين .. مؤكدة أن الاستهداف حق إصابات مباشرة في صفوف الجنوب الصهاينة…

من جهة أخرى اقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على الاعتداء على أفراد عائلة المواطن الفلسطيني عبد الغني زيادة في قرية مادما جنوب مدينة نابلس. وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنون هاجموا أهالي قرية مادما جنوب نابلس، والاحتلال يعتقل ثلاث شبان من القرية .

الشهداء :-

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى