اخبار سياسية

مصدر في الاشتراكي ينفي صحة مانشره موقع مقرب من حزب الإصلاح عن تواصل الدكتور ياسين مع عبدالملك الحوثي

 

استغرب مصدر رفيع في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني استمرار موقع(الخبر) المقرب من حزب التجمع اليمني للإصلاح في تلفيق أخبار كاذبة وافتراءات ضد الأمين العام للحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان.

ونفى المصدر صحة مانشره الموقع عن تواصل الأمين العام للحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان مع زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي بشأن تقسيم اليمن إلى إقليمين.

ويواصل موقع(الخبر) القريب من التجمع اليمني للإصلاح افتراءاته ضد الدكتور ياسين بنشر أخبار ملفقة وكاذبة يقف وراءها أحد قيادات حزب الإصلاح.

ونشر الموقع اليوم خبرا ملفقا يقول إن الدكتور ياسين تواصل مع عبدالملك الحوثي لتقسيم اليمن إلى إقليمين بحيث يسيطر الاشتراكي على الجنوب ويسيطر الحوثيون على الشمال.

 ونشر الموقع نفسه في وقت سابق خبرا ملفقا يقول إن الدكتور ياسين توسط عند الرئيس هادي من أجل عدم ضرب الحوثيين بالطائرات.

 ونفت قيادة الحزب صحة مانشر حينها، ما جعل ذلك القيادي في الإصلاح يبرر كذبه بالقول إنه كان “مقيلا” بجانب الرئيس عندما كان الدكتور ياسين يتحدث معه.

واعتبر المصدر هذه الكذبة الأولى التي لم يتورع القيادي الإصلاحي من إطلاقها في ذلك الوقت.

وبشأن مانشره الموقع نفسه اليوم عن تواصل الدكتور ياسين مع عبدالملك الحوثي اعتبر المصدر هذا التلفيق قمة في الغباء والاستخفاف بعقول الناس إلى جانب ما يحمله من كذب وافتراء.

وأوضح المصدر أن الدكتور ياسين لم يتحدث مع عبدالملك الحوثي منذ التقاه في محافظة صعدة مع لجنة التواصل الخاصة بالحوار الوطني منذ عامين تقريبا.

وأكد المصدر في الحزب الاشتراكي ان هذ الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا، متسائلا: ترى مالذي سيقوله مصدر الموقع هذه المرة هل كان “مقيلا” مع رئيس جهاز الأمن  القومي.

ودعا المصدر في الحزب الاشتراكي موقع (الخبر) إلى البحث عن مصدر آخر غير هذا المصدر المستهلك الذي اصبح يعشعش في مقايل الكبار لترويج مثل هذه الأخبار الملفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى