رياضة

بعد فوزه على شباب المنصورة .. الصقر بطلا لبطولتين

 الصقر بطلاً لبطولتينالهوية/ متابعات:

تُوج فريق الصقر من تعز بطلا لكأس الرئيس للموسم 2013-2014م وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب المنصورة من عدن بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبفوزه، يجمع الصقر بين بطولتي الدوري والكأس، فيما يكتفي شباب المنصورة وهو من فرق الدرجة الثانية بلقب الوصيف كإنجاز كبير للفريق الصاعد من الدرجة الثالثة في الموسم الماضي.

وتأهل الصقر لنهائي كأس الرئيس بعد أن حسم بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، فيما تأهل شباب المنصورة بعد أن حقق الصعود من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية في ظاهرة تعد من المفارقات الكروية في تحقيق أكثر من إنجاز في موسم واحد.

بلوغ نهائي الكأس كان صعبا للفريقين وكادا أن يتعثرا في نصف النهائي أمام التلال وشمسان، اللذين جاء الفوز عليهما من الصقر وشباب المنصورة بصعوبة. وكانت فرق الصقر وشمسان والمنصورة والتلال قد حجزت مواقعها في الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الجمهورية في نسختها الخامسة عشرة بعد فوزها على كل من شعب إب وشعب صنعاء وفحمان والشعلة.

وفي شأن آخر، كرم الاتحاد اليمني لكرة القدم على هامش نهائي الكأس أبطال دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2013 /2014م، الأبطال الحائزين على مراكز المقدمة والتي أحرز بطولتها فريق الصقر، وحل وصيفا له فريق أهلي صنعاء فيما جاء في المركز الثالث فريق التلال العدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى