تحليلاتخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزة

قائد الثورة : الأعداء سلبيون تجاه الأمام علي ويتعاملون مع بايدن الصهيوني كقائد للبشرية

الهُوية نت || تحليل _ عبده عطاء :

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في كلمة له بيوم الولاية أن أعداء الأمة سلبيون تجاه الأمام علي عليه السلام ويتعاملون مع بايدن الصهيوني كقائد للبشرية..

كما أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي أن أعداء الأمة والمنافقين داخلها يحرصون على السيطرة عليها في موقع التوجيه والسيطرة على القرار ويحرصون على السيطرة الحاسمة في الموقع الذي يحسم الأمور لصالحهم.

وقال قائد الثورة خلال كلمة بذكرى يوم الولاية لـ(الإمام علي) عليه السلام: إن أعداء الأمة عملوا على ترسيخ نظرة سلبية معادية تجاه (الإمام علي) داخل الأمة لأنهم رأوا فيه الأصالة التي تقف في وجه زيفهم، مؤكداً ان مبدأ الولاية يحمي الأمة من الاختراق من أعدائها والمنافقين من داخلها.

وأشار (السيد عبد الملك الحوثي) إلى أن المنافقين يريدون ربط الأمة بالصهاينة اليهود عبر عناوين براقة مثل اتفاقيات العار تحت مسمى “اتفاقيات إبراهيم”، ويريدون باسم الدين دفعها لتولي اليهود والنصارى وهذا يتناقض مع التعليمات الإلهية.

وأضاف أن المنافقين حرصوا على أن يأتوا بشخص هو رمز من رموز التطبيع، وجعلوه يتولى خطبة الحجاج في عرفات، بينما كان الموقع المناسب لذلك الخطيب أن يذهبوا به إلى الجمار وأن يرميه الحجاج بالحصى.

وقال قائد الثورة: وصل (بايدن) في هذه الأيام ليتعامل معه الجميع على أنه هو الذي يقود البشرية وهو أعلن بصراحة انتماءه للصهيونية.

وتوجه قائد الثورة بالمباركة والتهاني للشعب اليمني المسلم العزيز ولكافة المؤمنين في مختلف بقاع الأرض بمناسبة يوم الغدير، يوم الولاية، قائلا: “على مدى الأجيال شعبنا يحتفل بهذه المناسبة ضمن موروثه الإيماني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى