تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

قائد الثورة : صنعاء سند اليمنيين منذ الأزل ولن تركع لجبروت الأعداء ومكائدهم .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ عادل القاسم :

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن العاصمة صنعاء التي كانت سند اليمنيين منذ الأزل هي اليوم حاضرة بأقوى مما كانت عليه عبر التاريخ.. وأوضح قائد الثورة خلال لقاءه وجاهات وأبناء أمانة العاصمة أن صنعاء لها أصالة هذا البلد وهذا الشعب ولن تركع لجبروت الأعداء ومكائدهم ..

“صنعاء بعيدة قولوا له الرياض أقرب”، بهذه السمفونية الوطنية استهل قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي حديثة عن صنعاء الضاربة جذورها في عمق التاريخ، وخلال لقاءه بوجاهاتها وأبناءها تجلت الحبيبة صنعاء أقوى وأعظم مما كانت عليه على مر التاريخ.

حديث قائد الثورة عن صنعاء انطلق من تاريخها العريق ودورها في إسناد أبناء اليمن عبر التاريخ وصولا إلى موقفها الحاضر بقوة في التصدي للعدوان وفتح حضنها لكل اليمنيين الذين أضناهم جحيم تحالف الاحتلال وأدواته، رغم كل الجرائم والقصف المكثف الذي طالها منذ بدء الحرب واستهدافها بكل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا.

ما حدث بالبلاد كلها في كفه، وما خطط له الأعداء وما أحدثوه بصنعاء في كفة أخرى، وبحسب قائد الثورة فإن حملاتهم لاحتلال صنعاء باءت بالفشل وملياراتهم ذهبت أدراج الرياح، حتى وصلوا لقناعة بخسران ما يفعلوه فاتجهوا إلى الحرب الناعمة وزعزعة معنويات الشعب التي تعد أهم عوامل ثباته على مدى سنوات.

ويؤكد السيد عبد الملك الحوثي أن صنعاء ستظل عصية على أعدائها لأنها محصنة بالثقة بالله وبالمؤمنين الواثقين بنصره وتأييده، ووعي أبناء الوطن الأحرار، ويقينا فإن كل المؤامرات على إسقاطها من الداخل ستفضح

الحرب الاقتصادية كانت حاضرة أيضا في خطاب قائد الثورة حيث أكد أن الأعداء انقبلوا من خسرانهم العسكري إلى التضييق المعيشي عبر الحصار وإطلاق حملات التحريض لدفع الناس نحو إثارة الفوضى وتحويل المعركة إلى صراع داخلي، لكنهم صدموا بمستوى وعي المجتمع ومستوى الصمود والثبات والالتزام الإيماني وقيم الشعب الحميدة

وبلسان المخلص لوطنه طالب قائد الثورة بأن يكون الجميع على درجة عالية من الوعي واليقظة والبصيرة والانتباه لكل مؤامرات الأعداء وأنشطتهم، مؤكدا أن الشعب اليمني لم فريسة سهلة وقد تجاوز أصعب المراحل وأكبر التحديات والأخطار بفضل الله ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى