رياضة

سكوب يستعد للإعلان عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم

سكوبي

يستعد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب من إقرار القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والتي ستضم أبرز اللاعبين على ضوء متابعته لدوري الدرجة الأولى ومباريات كأس رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للمنتخب الوطني القائمة الأولية خلال مؤتمر صحفي يجري حالياً الإعداد والتحضير له ، على أن يتم بدء المعسكر الداخلي بصنعاء في الـ 20  من شهر يونيو الجاري.

وذكرت مصادر إعلامية، أن العناصر التي سيتم اختيارها ستخضع لاختبارات المهارات والقدرات الفنية والبدنية، حيث سيتم تقسيم القائمة الأولية إلى مجموعتين منفصلتين بحيث تضم كل مجموعة نحو (35) لاعباً وعلى ضوء نتائج عملية التقييم يتم اختيار اللاعبين الذي اجتازوا الاختبارات بنجاح للانضمام للمعسكر المغلق الذي يضم نحو (30) لاعباً والذين سيشكلون النواة الأساسية التي سيتم التركيز عليها للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة خليجي 22 التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة (13 -26) نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تتم عملية التقييم واختبارات المهارات لمدة يومين لكل مجموعة بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص للاعبين لتقديم كل ما لديهم من قدرات وإمكانات تؤهلهم للانضمام لصفوف المنتخب الوطني وارتداء فانلة المنتخب خلال المشاركات القادمة.

وستضم قائمة سكوب مزيجاً بين اللاعبين الدوليين واللاعبين الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى