محلية

يمن موبايل تحتفي بتحقيقها أرباحا بلغت 59مليار ريال كأعلى نسبة أرباح على مستوى السوق المحلية للعام 2013م

خاص / الهوية

عقدت الجمعية العمومية لمساهمي يمن موبايل اجتماعها السنوي السابع يوم الخميس 5/6/2014 في القاعة الكبرى بصنعاء وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة برعاية الأخ/محمد سالم باسندوه –رئيس الوزراء وحضور الدكتور/احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بالإضافة إلى مساهمي الشركة أعلنت شركة يمن موبايل لمساهميها أنها حققت إرباحا بلغت أكثر من 59مليار ريال عام 2013م بنسبة وصلت 30% من قيمة السهم أي بمبلغ 150 ريالا للسهم الواحد وتعد هذه النسبة أعلى نسبة إرباح على مستوى السوق المحلية.

كما حققت الشركة زيادة في عدد مشتركيها بلغت 6ملايين و366ألف و379مشتركا.

ومن جهته أوضح الأخ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات خلال كلمته التي ألقاها أثناء الاحتفال ، أن الأرباح الموزعة على المساهمين بلغت 12 مليار و 419 مليون بنسبة 30 بالمائة ، لافتا إلى أن الشركة بهذا المستوى من الأرباح قد أعادت لمساهميها قيمة أسهمهم52 مرة.

وأشار إلى أهمية الاجتماع الذي يأتي بعد نجاح الشركة في تحقيق أعلى نسبة أرباح على مستوى اليمن رغم الصعوبات التي تمر بها البلد.

وأكد الوزير بن دغر على أن نجاح الشركة عاما بعد آخر ـ منذ تأسيسها ـ جاء بمجهود كل منتسبيها من مهندسين وعمال وإداريين وفنيين في الشركة التي بدأت بإمكانات بسيطة و اليوم صارت رائدة في قطاع الاتصالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى