تقارير

وزراء النقل والثقافة و الشباب يكرموا رئيس الهيئة العامة للطيران الأستاذ حامد فرج

download (6)

خاص / الهوية

كرم وزير النقل الدكتور واعد باذيب و وزير الثقافة الدكتور عبد الله عوبل ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني في حفل افتتاح نادي الطيران المدني البالغ تكلفته الإجمالية 450 مليون ريال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد  الأستاذ حامد أحمد بمناسبة فوز اليمن بمنصب رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني وفوز اليمن بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني، وذلك خلال الانتخابات التي جرت على هامش أعمال اجتماعات الدورة الـ20 للجمعية العمومية للهيئة العربية للطيران المدني التي عقد مؤخرا في الرباط    .

و أشاد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني حامد أحمد فرج بالدور الفاعل والمشاركة الإيجابية للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في مختلف أنشطة وفعاليات الهيئة العربية للطيران المدني هو ما مكن اليمن من الحصول على هذه الثقة واختيارها لرئاسة المجلس التنفيذي للهيئة.. معتبراً أن فوز اليمن بهذا الشرف يعد حافزاً لتحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة تطوير الهيئة العربية للطيران المدني وتعزيز دورها على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

واستعرض نتائج مشاركة اليمن في الهيئة العربية خلال دورات انعقادها، إلى جانب المهام والمسؤوليات التي تعنى بها الهيئة، وما تم إنجازه منذ إنشائها في العام 1996م.

وتطرق فرج لافتتاح نادي الطيران المدني .. معتبرا إياه مرفقا خدميا هاما سيستفيد منه كافة منتسبي الهيئة، كما ستتاح الفرصة أمام الراغبين للاستفادة من خدمات النادي من خلال الاشتراك وفقا للوائح التي ستحددها إدارة النادي.

وأشاد رئيس الهيئة بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة النقل بالدعم والثقة لقيادة الهيئة ولكل منتسبيها والتي تمثل دفعة لتحقيق المزيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى