رياضة

التلال يبدد أحلام الجيل والهلال يقصي القاعدة وشعب صنعاء يزيح أهلي تعز وتضامن المكلا يهزم الشعب ووحدة صنعاء يطيح بالإمبراطور !!

من-التلال-وشباب-الجيلبدد فريق تلال عدن أحلام وتطلعات فريق الجيل من الحديدة والذي كان يطمح في الوصول إلى المرحلة القادمة لمنافسة كأس الرئيس هادي لكرة القدم للموسم الجديد 2013/2014 واخرج فريق التلال مستضيفهم فريق شباب الجيل من البطولة بعد انتهاء اللقاء بينهما والذي أقيم على ملعب العلفي عصر يوم أمس الأول الثلاثاء وأسفر عن فوز التلال بضربات الحظ وبنتيجة 5/6 بعد أن كان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى عند التعادل الإيجابي بهدف لهدف كان فيها فريق الجيل صاحب هدف السبق في الشوط الثاني ومن ثم عادل الكفة فريق التلال في زمن الشوط الثاني من المباراة ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء والتي انتهت عند النتيجة النهائية 6/7 لصالح التلال العدني .

أما المباراة الثانية والتي أقيمت على ملعب نادي الهلال ( الفيفاء 4) وفي نفس الجولة وجرت بين المستضيف الهلال وضيوفهم شباب القاعدة فقد انتهى اللقاء بفوز فريق الهلال بهدفين على شباب القاعدة الذين ودعوا المنافسة بمشاركة مشرفة .

إلى ذلك أزاح فريق شعب صنعاء ضيفة القادم من الحالمة تعز فريق أهلي تعز من بطولة كأس رئيس الجمهورية ومن الدور 32 المؤهل إلى ثمن النهائي في المباراة التي جمعتهما على ملعب شعب صنعاء بالعاصمة والتي انتهت بفوز شعب صنعاء بنتيجة 2/0  حيث تأهل إلى دور الـ16 من البطولة كأس رئيس الجمهورية .

وفي ذات السياق  خطف فريق نادي تضامن المكلا من حضرموت فوزا كبيرا من فريق ( الشعب ) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة أمس الأول ضمن منافسات الدور 32 من مسابقة كأس رئيس الجمهورية  بنتيجة 3/2 .

وفي ذات البطولة أطاح فريق وحدة صنعاء بغريمه فريق أهلي صنعاء من الدور الأول من بطولة كأس رئيس الجمهورية بعد مباراة دراماتيكية تسيدها أبناء المدرب أمين السنيني والتي جرت على ملعب 22مايو  بسعوان بالعاصمة  أمس الأول وقد انتهت بفوز مستحق للوحدة على الغريم التقليدي أهلي صنعاء وبنتيجة 2/1 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى