رياضة

عقب إعادة انتخابه للمرة 3 لرئاسة اتحاد القدم : شيخ الكرة اليمنية يدعو الإعلام إلى فتح صفحة جديدة !!

شيخ الكرة اليمنية

دعا الشيخ أحمد العيسي الرئيس الجديد القديم للإتحاد اليمني لكرة القدم وسائل الإعلام المحلية  إلى فتح صفحة جديدة مع الاتحاد وقال : سنتعامل مع الجميع بكل شفافية وبدون ازدواجية وستكون بطولات الشباب والناشئين في جدول أعمالنا التي من خلالها سنحقق التطور المنشود للكرة اليمنية .. وتابع : نحن ننظر للمستقبل وسنطوي كل الصفحات السابقة بكل إيجابياتها وسلبياتها وسنعمل من أجل تحسين وضع الكرة اليمنية.
وأكد العيسي أن قرار رفع الإيقاف عن الكابتن شرف محفوظ يأتي في إطار تنقية الأجواء وفتح صفحة جديدة للعمل مع الجميع .. وأشار قائلاً : ليس لدينا خصومات أو اعتراضات على أحد ، قلوبنا وعقولنا ستستوعب الجميع وسنعمل على استمرار العمل المؤسسي الهادف داخل الاتحاد .. مضيفاً : سنسعى أن نواكب كل الأحداث وبرنامجنا حافل فيما يخص الدورات التأهيلية للمدربين والحكام وسنعمل على الرفع من شأن الكرة اليمنية وسنتابع موضوع رفع الحظر عن الكرة اليمنية .

جاء ذلك في تصريح صحفي له عقب إعلان فوزه برئاسة الإتحاد اليمني لكرة القدم وإعادة انتخابه لفترة جديدة لرئاسة الاتحاد . وقد عبر عن سعادته الغامرة بنجاح الانتخابات والتي جسد من خلالها أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد أروع الصور في الاجتماع الانتخابي ..

 وأضاف : إن شاء الله التشكيلة الجديدة والتي تم انتخابها عبر الصندوق أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن الاتحاد الجديد سيكون مزيجاً رائعاً من الكفاءات و الشخصيات التي أثرت العمل الرياضي وكان للعديد منهم تجارب عبر الأندية وهذا ما سيساعدنا على تحقيق النجاح المنشود.
ودعا العيسي الإعلام اليمني..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى