اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هام: عبد السلام يدعو الإمارات لكف يدها عن العبث في اليمن ويتوعد يدها بالقطع

الهوية نت || متابعات :

دعا رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام دولة الإمارات إلى كف يدها عن العبث في اليمن وتوعدها بقطع يدها مالم تكف عبثها ..

وقال عبد السلام في تغريدة على تويتر رصدها (الهُوية نت ) : دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت ..

وأضاف : هذه الدويلة إما أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها .

من جانبه قال عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري إن سياسة النأي بالنفس التي أعلنت عنها الإمارات ظهرت أنها كذبة وخدعة داخليا وإقليميا ولا يمكن الثقة بهم والإمارات خادم صغير للأمريكيين والإسرائيليين.

وأكد العجري في تصريحات إعلامية: أن التحرك الإماراتي الأخير في اليمن أعادها للواجهة وهي لا تستطيع تحمل ضربات مكثفة كالتي تتعرض لها السعودية وقد وقعت في فخ أمريكي إسرائيلي سعودي بالعودة للواجهة في اليمن

مشيراً إلى العملية العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في العمق الإماراتي ماهي مقدمة ولا يزال هناك الكثير من المفاجآت في جعبة القوات المسلحة لردع الإمارات ..

كما أضاف بالقول: بعد الاقتراب من تحرير مأرب دفع الأمريكيون الإماراتيين للعودة والتحرك في اليمن وهذا يثبت أنها أداة لرأس العدوان الحقيقي أمريكا وإسرائيل ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى