تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارصور وكركاتيرعربي وعالميعناوين مميزةمجتمع مدنيمحلية

هام جداً : شبكة الهُوية الإعلامية تقيم ملتقاها السنوي .. شاهد صور حصرية

الهوية نت || تقرير _ عبده عطاء :

استعرضت شبكة الهوية إنجازاتها للعام ألفين وواحد وعشرين وخططها المستقبلية في ملتقاها السنوي الرابع والذي عقدته اليوم الاحد 2 يناير 2022م ..

الملتقى السنوي الرابع لشبكة الهُوية الإعلامية جاء لتقييم وتحديث كوادرها واستعراض إنجازاتها، كفرصة لتقييم نتاج السنوات الماضية والاطلاع على ما تم تحقيقه خلال العام (2021م)، والاستعداد بالخطط والتصورات للمرحلة المقبلة..

وفي الملتقى الذي أقيم بفندق (جراند أدروس) بالعاصمة صنعاء، أشاد ضيوف الملتقى والمشاركون بما حققته شبكة الهُوية من نجاح برسالتها الإعلامية ونقدها البنّاء والمسؤول وتبنيها قضايا الوطن وهموم المواطن.. وتميزت مسيرة الهُوية عبر أربع سنوات بإنشاء العديد من البرامج والمواد الإعلامية المختلفة . عام انقضى من عمر قناة (الهُوية) شهد تميزا واهتماما بالمحتوى والمضمون الذي لامس هموم المواطن وحاكى واقع اليمنيين.

البرامج والمواد الإعلامية والفنية التي انتجتها شبكة الهوية الإعلامية خلال عام ألفين وواحد وعشرين لاقت رواجا كبيرا في أوساط اليمنيين.. أحب الناس الهوية، هكذا يرونها.. لم تخشى أحدا، حين طرقت أبواب السلطة، وقفزت فوق المحسوبية .في نظر اليمنيين .. ربما وحدها الهوية في زمن الصمت، فتحت ملفات الفساد، وحققت إنجازات عملية على أرض الواقع

الهوية كما أنت.. ولأنها كذلك، فقد افردت مساحة للبرامج الاجتماعية والسياسية والتحليلية بمختلف أنواعها وقدمت عدد من البرامج التي استقت هويتها من الشارع اليمني تجسدا لاسمها ورؤيتها

يوما بعد يوم .. تقترب الهوية أكثر فأكثر من الناس، وتنتج برامج حقوقية وانسانية.. تطالب بحقوق الناس.. وتغطي كافة الجوانب المتعلقة بالاختلالات الإدارية والوزارية.. هي الهُوية .. نبض الشارع ونافذة أمل لكل اصحاب الحقوق الضائعة .. انقضى عام (ألفين وواحد وعشرين)، وفيه صنعت الهوية انجازات مهنية إعلامية وإنسانية وخدمية ..

وها هي اليوم الهُوية تضع قدما في رحاب (2022م) وفي أجندتها طموحات وأهداف تسعى لتحقيقها من أجل المواطن والوطن فقط لا غير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى