اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارصور وكركاتيرعناوين مميزةمحافظاتمحلية

شاهد بالصور : قناة الهُوية في اليتمة بالجوف والمناطق المحررة بعملية فجر الصحراء

الهوية نت || تقرير _ عبده عطاء :

مع استكمال تحرير محافظة الجوف بالكامل من رجس الغزاة والمحتلين كانت الهوية حاضرة في قلب الحدث لتنقل الصورة الكاملة في التقرير التالي..

استكمل الجيش واللجان الشعبية تحرير كامل محافظة الجوف الاستراتيجية، ونجحت عملية فجر الصحراء في تطهير منطقة (اليتمة) وما جاورها بمديرية (خب والشعف)، وبمساحة تقدر بأكثر من (ألف ومائتين) كيلو متر مربع.

كاميرا (الهوية) ضمن طواقم إعلامية محلية ودولية زارت المناطق المحررة بما فيها سوق (اليتمة) وذلك للاطلاع على أوضاع المواطنين هناك بعد التحرير.

لمنطقة (اليتمة) أهميّة استراتيجية كبيرة؛ كونها مسيطرة على الخط الدولي الذي يصل إلى منفذ الخضراء السعودي، الأمر الذي من شأنه أن يعززَ الخطوطَ الهجومية للجيش واللجان الشعبيّة باتّجاه ما وراء الحدود.

وركز تحالف الاحتلال على التواجد في (اليتمة) بشكل كبير منذ بداية الحرب على اليمن، واستخدمها لتعزيز عملياته العدوانية على بقية مناطق المحافظة.

عدسات وسائل الإعلام، وثقت مشاهد من سيطرة الجيش واللجان الشعبية على منطقة (اليتمة) المحررة من رجس الغزاة ومرتزقتهم في مديرية (خب والشعف) والتي كانت آخر معاقل قوى الغزو والاحتلال.

كاميرا الهوية، أظهرت جانبا من الحياة الطبيعية للمواطنين في الأسواق العامة واستتباب الأمن والاستقرار في ربوع المنطقة.

ومن قلب سوق (اليتمة) وجه وكيل وزارة الإعلام (نصرالدين عامر) رسالة هامة لمن تبقى من المخدوعين في صفوف الغزاة والمحتلين

الرسالة ذاتها، أكدها (محمد القاسمي) وكيل محافظة الجوف، في حديثه لـ(الهوية):

هكذا هي (اليتمة) اليوم، طاهرة مطهرة، ذهب عنها رجس الاحتلال وولى الغزاة ومرتزقتهم الأدبار مذمومين مدحورين، لتبقى التفاصيل كاملة في برنامج (العائدون) مع الزميل (ناصر الدبا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى