تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارصور وكركاتيرعناوين مميزةمجتمع مدني

بالصور : تشييع شعبي كبير لجثمان الشهيد المغدور عبدالملك السنباني

الهوية نت || تقرير _ منصور العميسي :

في العاصمة صنعاء تم تشييع جنازة الشاب المغدور الشهيد عبد الملك السنباني والذي تم اغتياله في إحدى النقاط الأمنية التابعة لميليشيا الانتقالي في لحج ..

حيث شيعت جماهير شعبية كبيرة جنازة المغدور به عبدالملك السنباني يوم امس بالعاصمة صنعاء وذلك بعد الصلاة عليه بجامع الشعب وقد عبر المشيعون عن غضبهم وتنديدهم بالجريمة البشعة التي تعرض له المغدور به والتي تتنافى مع كل قيم ومبادى الاسلام العنيف والاعراف والتقاليد اليمنية.

المشيعون استنكروا توفير تحالف الاحتلال وميليشياته حماية وغطاء رسميا للقتلة والذين ما يزالون يسرحون ويمرحون بعيدا عن يد العدالة حيث ترفض سلطات الاحتلال بتلك المناطق تسليمهم إلى العدالة ولا حتى التحقيق معهم .

لحماية المزيد من الارواح طالب المشيعون فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات وذلك بعد أن أصبح السفر عبر مطار عدن وغيره من المنافذ الواقعة بالمناطق المحتلة محفوف بالمخاطر جراء الفوضى الامنية وانفلات المليشيات المسيطرة على تلك المناطق.

القبض على القتلة وإنزال العقاب العادل بهم وكذا محاسبة كل من يوفر لهم الحماية كانت ضمن مطالب المشيعين الذين رفضوا قانون الغاب الذي يحكم المناطق المحتلة محملين تحالف الاحتلال وميليشياته كامل المسئولية عن جريمة قتل المغدور به عبد الملك السياني وبقية الضحايا الذي سقطوا في نقاط الغدر والإجرام..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى