اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزة

انصار الله: اعلام “الاخوان” يتحدث عن انتصارات وهمية و الحقيقة ستظهر كما ظهرت في كتاف

محمد عبدالسلام

الهوية – خاص.

قال ناطق انصار الله، محمد عبد السلام، أن ميليشيات بيت الاحمر وحزب الاصلاح  قاموا بمحاولة   الزحف فجر اليوم على منطقة ذو عناش؛ بعد تغطية نارية كثيفة بالدبابات والمدفعية، وبأن جماعته تمكنت من كسر الزحف مخلفين عددًا كبيرًا من القتلى، قال انه  ما زالت جثثهم مرمية في شعاب المنطقة.

وبحسب ناطق انصار الله، فان مليشيات الاصلاح حاولت الزحف منتصف ليلة امس على جبل الشبكة في مديرية ارحب ، متحدثا عن تمكن جماعته ايضا من كسر شوكتهم على حد قوله.

مضيفا ” ونؤكد أنه لا صحة لما تردده بعض وسائل الإخوان في اليمن من تلفيق انتصارات وهمية بالسيطرة على موقع هنا أو جبل هناك وأن الواقع على الأرض دائمًا سيكشف لكم الحقيقة إن شاء الله.. ونذكّر بما كانت هذه الوسائل المهزومة تـُصدّره من انتصارات للتكفيريين في كتاف حتى اتضح للجميع هزيمتهم المدوية بعون الله وفضله. مع أننا ما زلنا حتى اللحظة حريصين كل الحرص على الأمن والاستقرار، وندعم جهود الوساطة من أجل فتح الطرقات وتأمين الناس، ولكن ميليشيات الإصلاح ترفض كل الحلول.

وقال محمد عبد السلام ” بالأمس حاولت الوساطة إقناع حسين الأحمر بأن يكون أهل منطقة حوث ومن معهم لهم كامل الحرية والأمان في منطقتهم، ويعود النازحون إلى بلادهم، ويرفع نقاط التقطع والنهب والسلب والقتل عن المسافرين من وإلى صعدة، إلا أنه رفض كل ذلك جملةً وتفصيلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى