اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحافظاتمحلية

الرئيس المشاط يلتقي قائد كتائب الوهبي بمحافظة البيضاء

الهوية نت || صنعاء :

ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الأوضاع بمحافظة البيضاء، والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق التي تم دحر عناصر داعش والقاعدة منها..

وخلال لقائه بقائد كتائب الوهبي اللواء صالح الوهبي يوم الأحد 28 نوفمبر : أشاد الرئيس المشاط بالدور البطولي لمشايخ وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان وتطهير المحافظة من العناصر التكفيرية القاعدة وداعش.. وفي لقاء آخر استعرض الرئيس المشاط مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير مصفوفة موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في وضع خطة وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها للعام (ألفين واثنين وعشرين) والمشاريع الخدمية في مجالات البنية التحتية للاتصالات وأتمتة مؤسسات الدولة ومنها، مشروع أتمتة السلطة القضائية والربط الشبكي بين المحاكم والنيابات..

وفي السياق استمع الرئيس المشاط إلى شرح موجز من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، حول ما تم إنجازه في محافظة الحديدة وتنظيم أوضاعها بعد دحر ميليشيا تحالف الاحتلال منها، وكذا توفير معدات النظافة وترميم الشوارع وتفقد خدمات المياه في المدينة والمديريات المحررة، حسب التوجيهات..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى