غير مصنفمجتمع مدني

مدارس الأرض السعيدة تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول

الهوية نت – صنعاء
دشنت مدارس الأرض السعيدة بصنعاء العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية في المدرسة للعام الدراسي الجاري والتي يشارك فيها جميع طلاب المراحل الدراسية في المدرسة.
وخلال العملية الامتحانية التي بدأت اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر اطلع مدير إدارة مدارس الأرض السعيدة الأستاذ علي المعمري ومعه عدد من قيادات مدارس أرض السعيدة على سير الامتحانات بالمدرسة وعلى الإعداد والتحضير للعملية الامتحانية وكذا مدى توفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يكفل أداء الامتحانات بالشكل المطلوب.
وخلال التدشين اكد الأستاذ (علي العمري) على أهمية الامتحانات كأداة قياس للطلاب، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع لضمان سير الامتحانات وفق ماهو مخطط لها، مشيراً إلى أهمية بأن تكون الامتحانات النصفية والنهائية ايضاً نموذجية من حيث الانضباط والهدف ,وأن تكون خالية من الفوضى والغش “..مثمنا جهود وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية والتعليم بالأمانة في رفع مستوي التعليم وعلى وجه الخصوص التنظيم والإعداد لسير الامتحانات.
وخلال تدشين العملية الامتحانية صباح اليوم الثلاثاء حظيت مدارس الأرض السعيدة بزيارة القيادة التعليمية ممثلة بالهامة التربوية المربي الفاضل والقدير/ الأستاذ محمد الغويدى نائب مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة للإطلاع على سير العملية الامتحانية في المدرسة.
حيث اطلع خلال زيارته على مستوى الإعداد والتنفيذ الذي تنفرد به مدارس الأرض السعيدة وتتميز به في تنفيذ جميع لجان العملية الامتحانية للمهام الموكلة إليهم في لائحة الاختبارات.
وحث الأستاذ محمد الغويدى جميع الطلاب على الاهتمام والمثابرة والاجتهاد لتحقيق التفوق والنجاح .
وفي ختام زيارته توجه الأستاذ الفاضل بالشكر والتقدير الجزيل لجميع الكادر الاداري والتعليمي في المدرسة على جهودهم المبذولة في أنارة دروب ابنائنا الطلاب لصنع الغد المشرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى