تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحافظاتمحلية

بالصور : مسيرات غضب حاشدة في عدد من المحافظات اليمنية تنديداً بالتصعيد العسكري والاقتصادي لتحالف الاحتلال ضد الشعب اليمني

الهوية نت || تقرير :

شهدت أمانة العاصمة صنعا و عدد من الساحات الكبرى في عدد من المدن والمحافظات اليمنية بينها (صعدة وريمة وتعز والبيضاء وذمار وحجة ) مسيرات جماهيرية حاشدة  شارك فيها ملايين اليمنيين تنديداً بالتصعيد الاقتصادي والعسكري الأخير لدول تحالف الاحتلال بقيادة السعودية وبدعم عسكري وسياسي مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية ..

حيث أكد المشاركون في تلك المسيرات أن التصعيد ضد اليمن مع مزاعم الأمريكيين حرصهم على السلام دعاية سوداء هدفها تضليل الرأي العام العالمي.

وأكدت المسيرات في بيانات صدرت عنها أن المواقف الأمريكية الأخيرة ضد اليمن انعكست تصعيدا في الميدان وجرائم بحق الشعب منها إعدام الأسرى في الساحل الغربي ..

وأضافت أن مواصلة واشنطن مدّ دول تحالف الاحتلال بما تحتاجه من سلاح وغطاء سياسي لمواصلة حربها العدوانية على الشعب اليمني فيما العدوان على اليمن أُعلن من واشنطن وهذه أكبر حجة دامغة على أنها صاحبة قرار الحرب وقرار الاستمرار فيها، ومن هم على الأرض أدوات تنفيذية..

واشارت إلى أنه رغم تبدل الإدارات الأمريكية لكن الواقع يكشف أنها جميعا تحاول الاستثمار في الحرب على اليمن على حساب دماء اليمنيين  .. وأكدت أن الإمعان في استمرار الحصار والحرب لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، وسنواجه التصعيد بالتصعيد..

كما أكدت أن رهان دول تحالف الاحتلال على الدعم الأمريكي المفتوح هو رهان فاشل، وما لم يتحقق لهم خلال السنوات الماضية لن يتحقق في تصعيدهم المستجد وشعبنا اليمني بالتوكل على الله لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن النفس، وهو ماض في معركة التحرر الوطني حتى دحر المعتدين ..

ودعت المسيرات بقية المغرر بهم المنخرطين مع تحالف الاحتلال وميليشياته أن يأخذوا العبرة من السنين الماضية، وأن يعودوا إلى صف الوطن خير من بقائهم وقودا للغزاة المحتلين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى