تحليلاتخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزة

طارق عفاش يقود أبناء تهامة إلى محارق الموت .. قراءة تحليلية

الهُوية نت || تحليل _ رضوان الصلوي :

يسوق تحالف الاحتلال أبناء تهامة والجنوب إلى محارق الموت في معاركة خاسرة لا ناقة لهم فيها ولا جمل  خدمة لمصالح مشغليه غير المشروعة في اليمن والذين يصنعون لطارق عفاش انتصارات وهمية ومجدا زائفا على أشلاء ودماء وجماجم الضحايا البسطاء..

نشأ طفيليا يعيش ويتكسب من أتعاب وتضحيات الآخرين أراد تحالف الاحتلال أن يصنع منه رقماً في معادلة الصراع الدائر باليمن ويحجز له موقعاً متقدماً في المستقبل فدفع بمجاميع من الجنوبين وأبناء تهامة يعملون لخدمته تحت لافتات ودعاوى مراوغة إلى خطوط النار الأمامية يستخدم أجسادهم ككاسحات ألغام تمهد الطريق أمام  أحلام وأمنيات طارق عفاش فتى تحالف الاحتلال المدلل وحارسه المطيع بمتاريس أمامية يحتمي خلفها، هم يموتون وهو يستثمر دماءهم هذا ما أثبتته الأيام والأحداث القريبة.. طارق عفاش الذي يقود المعارك من المؤخرة تسلم الساحل الغربي دون أن يطلق رصاصة واحدة وكافأ العمالقة الجنوبيين كنهاية خدمة بالتخلي عن كل من رفض الانبطاح التام له وقطع عنهم رواتبهم وحاربهم في لقمة عيشهم وأذلهم  وطاردهم في كل مكان وتحولوا لدى أبواق داعيته من مجاهدين إلى إرهابيين..

وبالمثل تعامل مع أبناء تهامة الذين استثمر بدمائهم ومعاناتهم وزج بهم في معاركه الخاسرة كرأس حربة تكسرت على جدار الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية.. وحين ناده نداء الخيانة بأن ينسحب تسلل كاللصوص دون أن يبلغهم ويجبر بخواطرهم ولا حتى بكلمة وداع وتركهم وأهلهم في العراء..

واليوم وحين أراد أن يغطي على خيباته ومخازيه عاد من جديد يؤذن للجهاد ويجمع من خذلهم وخانهم سابقاً ليبايعوه قائداً لمعركته الخاصة وعلى حسابهم وبدمائهم وأرواحهم وعلى حساب حاضر ومستقبل أولادهم تقوده في ذلك أوهام تدوير النفايات والعودة للسلطة بوعود كاذبة من تحالف الاحتلال..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى