اخبار سياسيةحواراتخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

محافظ ريمة لـ برنامج بالمحور على قناة الهُوية : لا يشرفني البقاء وأنا لا استطيع خدمة أنباء ريمة والمالية ترفض صرف المخصصات رغم أوامر قائد الثورة والرئيس .

الهُوية نت || حوار خاص :

أكد محافظ ريمة الشيخ فارس الحباري أن المحافظة تفتقر للطرقات ومعدات الشق وقد سبق وأن طالب مراراً المنظمات وصندوق الطرقات للتفاعل معه في هذا الجانب لكنه لم يجد أي تعاون  ..

وأكد المحافظ الحباري أن وزارة المالية ترفض صرف المعونات الخاصة بريمة منها 300 مليون منذ تعيينه و130 مليون من حق 2018م ومخصصات الصندوق رغم الأوامر قائد الثورة والرئيس المشاط .. ولو سلمت لتمكننا من تقديم الكثير لريمة ..

وأضاف: لا يشرفني أن أبقى محافظاً لريمة وأنا لا استطيع خدمة أبنائها . وخاطب قيادة الدولة والوزارات المعنية بالقول : إما ان تعينونا إذا رأيتم أننا اصحاب كفاءات أو تنقلونا أشرف لنا فأنا لست مستعد أبقى وأنا لا ستطيع خدمة أبناء ريمة الذين يعانون الكثر وانا لست بحاجة للمنصب فأنا ذهب خدمة جهادية  ..

واشار إلى أنه وخلال سنوات قيادة للسلطة المحلية في ريمة تمكن من تشعيل مشروع مياه مركز المحافظة ومد شبكة المياه لمركز المحافظة ونحو 24 ألف أسرة باتت تستفيد من هذا المشروع حتى الآن ..

كما أضاف : تمكنا من حفر ثلاثة أبار ارتوازية في مركز محافظة ريمة رغم أنهم قالوا لنا انه لا توجد مياه هناك .. فحفرنا ثلاثة آبار الاولى بعمق (65) متراً والثانية (120) متراً والثالثة (180) متراً وهي الأن تضخ المياه وتخدم مركز المحافظة .

لمتابعة الحوار كامل شاهدوا على الرابط التالي :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى