اخبار سياسيةشريط الاخبارمحلية

نجاة الدكتور يا سين سعيد نعمان من محاولة اغتيال صباح اليوم بصنعاء

قالت مصادر محلية ان الدكتور ياسين سعيد نعمان امين عام الحزب الاشتراكي  نجا من محاولة اغتيال أثمة استهدفته صباح اليوم في إحد شوارع العاصمة صنعاء  واضافت المصادر  ان طلقتين ناريتين بسلاح كاتم الصوت استهدفت السيارة التي كان على متنها ياسين سعيد نعمان بمعية مرافقية إلا انه لم يصب وإي من مرافقيه بإذي .

واضافت المصادر أن مجهولين لم تعرف هويتهم اطلقوا النار على الدكتور ياسير حيث لاذوا بالفرار.

من جانبه  أكد علي الصراري عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني ومستشار رئيس الوزراء في تصريح له محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي ونائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني ومستشار الرئيس هادي.

وقال مصدر قيادي في الحزب الاشتراكي أن سيارة الدكتور ياسين تعرضت لإطلاق نار من قناصة كاتمة للصوت من منارة الجامع الذي بالقرب من منزل ياسين صباح أمس السبت.
مؤكداً أن من أطلق النار قناص محترف لأن الطلقة لو اخترقت سقف السيارة المدرع لكانت أصابت الدكتور ياسين مباشرة.
وقال المصدر أن منفذ الهجوم كان يعتقد أن سيارة ياسين ليست مُدرعة من السقف لذلك استخدم منارة الجامع ليتمكن من اصابة هدفه.
وأضاف المصدر أن الدكتور ياسين ومرافقوه سمعوا صوت ارتطام شيء على السيارة وعندما تفقدوا الأمر لم يعرفوا وقتها ما الذي حدث, وبعدها توجهوا الى فندق الموفمبيك وهناك لاحظ بعض رجال الأمن أن السيارة اصيبت بطلق ناري في سقفها, وبعد العودة الى المكان الذي كانت السيارة واقفة فيه عند سماعهم لذلك الصوت تم تحديد المكان الذي استخدمه القناص عبر اتجاه دخول الطلقة التي اخترقت الحديد الخارجي للسيارة ولم تخترق الدرع الذي يليه.

د. ياسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى