مجتمع مدني

الجامعة اللبنانية بصنعاء تستقبل طلابها الجدد

الهوية نت – صنعاء
استقبلت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء طلابها الجدد لتعريفهم عن كلياتها المختلفة وأقسامها المتميزة وعن نظامها الاكاديمي والتي تتميز بكفاءة أكاديمية عالية ومنهج علمي وعملي منظم يسهل دراسته وتطبيقه.
وفي الفعالية التي أقيمت برعاية كريمة من الدكتور رضا يوسف هزيمه رئيس الجامعة وبحضور الكادر الأكاديمي والإداري للجامعة والتي ينظمها المركز الطلابي في الجامعة رحب الدكتور (رضا هزيمة) بالطلاب الجدد وبالكادر الاكاديمي والإداري بالجامعة شاكرا لهم حسن اختيارهم الجامعة اللبنانية الدولية ومثمننا ثقتهم الواسعة والكبيرة بالجامعة التي تتسم بالسمعة الطيبة من خلال مخرجاتها التعليمية.
واكد الدكتور (رضا هزيمه) بأن هذه فعالية تدخل في إطار البرامج الإرشادية لطلاب الجامعة في كل فصل دراسي من كل عام .. معتبراً أن الجامعة اللبنانية الدولية هي أحد منابر العلم والمعرفة التي من خلالها يستطيع الطالب بناء شخصية فعاله على مستوى المجتمع كما تسعى دائما الجامعة في توفير أفضل النخب الأكاديمية التي تخرج على يديها الكثير من الطلاب والذين كان لهم أثر إيجابي في المجتمع.
كما أكد أن الجامعة اللبنانية الدولية تولي دائما حرصها واهتمامها الكبير والواسع في تطوير البنية التحتية والاكاديمية للجامعة التي تسهم في تطوير الطالب وتسليحه بالعلم الذي يطلبه السوق المحلي والعربي والدولي.
ودعا الدكتور رضا يوسف هزيمه الطلاب الى بذل كل طاقاتهم في مجال التعليم والدراسة وعدم الاهمال .. مشيراً إلى ان جميع أبواب مكاتب الموظفين الأكاديميين والاداريين مفتوحة لاستقبال اي استفسارات او ملاحظات وتذليل جميع الصعوبات التي تخدم في بناء قدرات الطالب في دراستهم.
وأوضح رئيس الجامعة بأن الاجتماعات الدورية التي يقوم بها مجلس الإدارة في الجامعة بشكل مستمر تأتي من أجل مناقشة القضايا التي تهم الطالب اولا بأول كما تناقش كافة المشاكل قبل حدوثها وتعالج الكثير من الإشكاليات التي تواجه الطلاب على مختلف الأصعدة.
من جانبهم أستعرض عمداء الكليات شرح تفصيلي عن كيفية اختيار المواد مؤكدين حرصهم بزيارة جميع الطلاب لمكاتبهم دون تردد واخذ النصح بما يفيدهم .
من جهة ثانية قدم رؤساء الأندية في المركز الطلابي للجامعة شرحاً واسعاً عن الأنشطة والفعاليات الأكاديمية التي يقوم رؤساء الأندية بترتيبها واشعار الطلاب بها ومشاركتهم .. مؤكدين بأن الجامعة اللبنانية الدولية ممثلة برئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمه تحرص دائما في دعم وتشجيع افكار الطلاب التي تسهم في زرع الثقة في نفوسهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى