خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

قائد الثورة في الجمهورية اليمنية : أدعو شعبنا العزيز لمواصلة التصدي للعدوان حتى رفع الحصار وإنهاء الحرب والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب

الهوية نت || خاص :

دعا قائد الثورة في الجمهورية اليمنية السيد عبدالملك الحوثي الشعب اليمني إلى مواصلة الجهود في التصدي لتحالف الاحتلال بقيادة أمريكا والسعودية.

وقال قائد الثورة في كلمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: يتوجب علينا شرعا التصدي للعدوان بكل ثبات حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب..

مؤكداً أن الهدف في تحقيق الحرية والاستقلال على أساس هويتنا الإيمانية هو هدف مقدس يرتكز على مبدئنا في التوحيد لله والكفر بالطاغوت .. كما أكد أن العمل على تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس في سبيل الله ولن يخضع للمساومة أبدا ..

وتابع : نؤكد على ثبات موقفنا المبدئي الديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني .. ونؤكد تضامننا مع كل أبناء أمتنا المظلومين ونعتز بأخوتنا الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة ..

وأضاف: يتحقق الوعد الإلهي بسورة الإسراء في عصرنا بفساد وظلم الإسرائيليين، وسيتحقق وعد الله بنهاية ما هم فيه من علو واستكبار، إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا ..

وأشار قائد الثورة إلى أن تقديم الكافرين والمنافقين لعنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام .. كما تابع بقوله : إن قوى الطاغوت والجاهلية جرّت المشاكل على البشر عبر الانحراف عن الرسالة الإلهية .. وقال إن الطواغيت شوهوا الإسلام من خلال عملائهم التكفيريين السفاحين الذين يقدمون أبشع صورة مشوهة تحسب زورا على الإسلام .. ..

وشدد على أن الاقتداء الصادق برسول الله يكون في المبادئ الكبرى والالتزامات العملية في كبير الأمور وصغيرها .. ويحتفل شعبنا بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتقدير وتوقير لخاتم أنبياء الله في تأكيد متجدد للولاء وتصديا لمحاولات استنقاص مكانته في القلوب .. وشعبنا يستلهم من سيرة رسول الله ويستنير بهديه من واقع الوعي لما يعنيه الإيمان به في إطار التوجه العملي لشعبنا في التحرر من هيمنة الاستكبار.. مباركاً للأمة الإسلامية حلول هذه الذكرى النبوية ودينية العظيمة ..

 

 

#المولد_النبوي_الشريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى