شريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

تواصل الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء   

 الهوية نت || صنعاء :

تواصل الفعاليات الاحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام  اليوم الخميس 14 أكتوبر في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء .

حيث نظمت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في صنعاء فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.. أكد خلالها المشاركون على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والتحلي بمنهج الرسول الكريم كمنهاج حياة ووسيلة من وسائل تحصين الأمة ومواجهتها لمؤامرات الأعداء، مشيرين إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني ما يزال يتعرض لحرب وحصار للعام السابع على التوالي، كما تتزامن هذه الاحتفالات مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وفي محافظة صنعاء أحيا أبناء مربع مدينة مناخة بمحافظة صنعاء ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية احتفالية جرى خلالها استعراض محطات من سيرة الرسول الكريم وأهمية التزود بمكارم أخلاقه والسير على نهجه والتمسك بمبادئه خصوصا والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية للدفاع عن الوطن.. وأكد المشاركون في الفعالية أن الاحتفاء بهذه المناسبة يجدد العهد والولاء لله ولرسوله كما أكدوا استمرار الصمود والثبات ومساندة الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير الوطن من دنس المعتدين

وفي السياق ذاته نظمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان احتفالا خاصا بمناسبة بذكرى المولد النبوي الشريف واليوم العالمي للصحة النفسية.. ويأتي هذا الاحتفال في إطار ما تقدمه المؤسستان من برامج الدعم النفسي لمرضى السرطان والفشل الكلوي وشهد حضوراً واسعاً وتخللته العديد من الفقرات الفنية كما ألقيت العديد من الكلمات المؤكدة على ضرورة تفعيل دور الصحة النفسية في أوساط المجتمع خاصة في ظل الآثار السلبية وتداعيات الحرب والحصار ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى