اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

المشاط : صنعاء كانت وستبقى الأكثر حرصا على السلام وأحد أهم عوامل السلم والأمن في المنطقة

الهوية نت || خاص :

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط أن صنعاء كانت وستبقى الأكثر حرصا على السلام وأحد أهم عوامل السلم والأمن في المنطقة والعالم واليها يعود الفضل في استقرار أمن الملاحة في البحر الأحمر ..

وقال  المشاط في كلمته بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر : نؤكد كذب الخطاب التضليلي الذي يحاول شيطنة صنعاء، وتقديمها كطرف معيق للسلام أو مهدد للملاحة في البحر الأحمر.

واضاف : صنعاء تقف اليوم في الخطوط الأمامية المتقدمة في التصدي لإرهاب القاعدة وداعش، دفاعا عن أمنها وشعبها وعن أمن ومصالح الإنسانية جمعاء ..

مجدداً دعوته للانفتاح على صنعاء وضرورة التعرف بشكل مباشر على مواقفها وما تتسم به من جاهزية عالية للتعاون مع كل الجهود الداعمة للسلم والأمن .. وحيا المشاط كل الدول الشقيقة والصديقة التي قررت مؤخرا الانفتاح على صنعاء وعدم التأثر بالخطابات المضللة والعدائية لأمريكا وبريطانيا وفرنسا ..

كما دعا تحالف الاحتلال وميليشياته للتعامل مع ثورة الرابع عشر من أكتوبر كدرس بليغ يضع كل فريق في صورة مصيره واستحقاقه الخاص به  وتابع بالقول : مثلما تورط الغازي القديم في دخول اليمن وهو الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس ثم غادرها سيرحل حتما الغازي الجديد بوضعية مشابهة مالم يتدارك نفسه .. ومن حرض على غزو اليمن هو الذي عليه المبادرة لمغادرتها وهو لا يزال في وضع جيد ..

كما أكد أن مزابل التاريخ ستستقبل مليشيا تحالف الاحتلال اليوم كما استقبلتهم بالأمس مالم ينقذوا أنفسهم أيضا ويعودوا إلى جادة الصواب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى