اخبار سياسيةتقاريرشريط الاخبارمحلية

بعد التنكيل بعشرات المغتربين اليمنيين.. السلطات السعودية تحاول امتصاص غضب الشعب اليمني

 

في صورة وصفها مراقبون ان السلطات السعودية تحاول إمتصاص غضب الشعب اليمني بإعلانها البدء بملاحقة قطعان من شبابها الذين نكلوا بالعشرات من المغتربين اليمنين في مختلف مناطق السعودية وبصور وحشية لا تقرها أي شريعة اودين او قانون  وهو الأمر الذي خلق سخطاً كبيراً تجاه الشعب السعودي لدى ابناء الشعب اليمني ودفع بالكثير من أبناء الشعب والقبائل اليمنية إلى ضرب وعوداً بالانتقام لأبنائهم الذي تعرضوا للضرب المبرح والإهانات المختلفة من قبل أبناء الشعب السعودي الذي يعدي انه حامي حمى الإسلام !!!

وكان الأمن السعودي قد أعلن أمس أنه تمكن من الإطاحة بمجموعة من الشباب السعوديين كانوا قد اعتدوا بالضرب المبرح على عامل محطة بنزين يمني وتم توثيق الاعتداء بكاميرة المحطة وتداول مقطع الفيديوعلى نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي مما سبب انزعاج من التصرف الهمجي اللذي حدث من الشبان المعتدين .

وكان قد اظهر مقطع الفيديو عدد من الشباب السعوديين  يضربون عاملا يمنياً بهراوات وعصي حديدية بشكل مبرح، وحاول العامل الدفاع عن نفسه والرد عليهم لكن كثرتهم أحبطته بالرغم من محاولات أحد المتواجدين فك الاعتداء عليه  واستسلم في نهاية الأمر، وأوعز مصور المقطع إلى أن سبب الاعتداء هو مطالبة العامل لهم بالحساب. والجدير بالذكر ان قناة “روتانا خليجية” قد اعلنت عبر أحد برامجها عن رصد مبلغ 55 ألف ريال مكافأة منها ومن آخرين لكل من يرشد عن سعوديين قاموا بالاعتداء على عمالة وافدة وانتشرت مقاطع مصورة لهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا. والحادثة وقعت  في محطة الربيع بمحافظة رنية السعودية اواخر الشهر الماضيlswdy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى