شريط الاخبارعناوين مميزةمحافظات

ذمار: حملة لضبط الأسعار والحد من الارتفاعات غير المبررة

الهوية نت – ذمار
تواصل حكومة المجلس السياسي إجراءات الحد من تأثير قرار رفع الدولار الجمركي في جمارك عدن من قبل حكومة هادي التابعة لتحالف الاحتلال بقيادة السعودية..
ففي محافظة ذمار قام مكتب الصناعة والتجارة بضبط المتلاعبين بالأسعار
اغلق مكتب الصناعة والتجارة فرع مؤسسة تجارية بمحافظة ذمار، على خلفية رفع تسعيرة المواد الغذائية على المواطنين عما هو سائد بدون مبررات ما يشكل ضرر على قوت المواطنين.
وتأتي هذه الخطوة إثر حملة نفذها مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار، لضبط المتلاعبين بالأسعار ومنع أي عملية احتكار او غش في المواد الغذائية والسلع الأساسية، ووضع آلية لاستقرار الأسواق المحلية.. خاصة في ظل القرارات العشوائية التي يتخذها بنك عدن في المناطق المحتلة وخاصة قرار رفع الدولار الجمركي الذي قد يستغله بعض التجار لرفع الأسعار والمساهمة في زيادة معاناة المواطنين في إطار الحرب الاقتصادية على البلاد..
ولاقت عملية ضبط التجار المتلاعبين بالأسعار، وتكثيف العمل الرقابي والنزول الميداني إلى الأسواق ارتياح المواطنين. وأكد مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار على عدم التهاون مع كل من يتلاعب بقوت المواطن أو من يمارس أي أسلوب من أساليب الاحتكار أو إخفاء السلع ورفع الأسعار.
مكتب الصناعة بذمار دعا كافة المواطنين للتعاون مع المكتب في الإبلاغ عن أية مخالفات من قبل التجار للمواد الغذائية ومالكي الأفران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى