رياضة

منتخب الناشئين لكرة القدم يستعد للاستحقاقات الآسيوية بلا مستحقات!

دخل منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مطلع هذا الأسبوع معسكره الداخلي الأول في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التمهيدية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من (فلسطين – أوزبكستان – المالديف) والتي تستضيف منافساتها العاصمة الأزبكية طشقنط خلال الفترة (24-29) من شهر سبتمبر القادم.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني أحمد علي بن علي 39 لاعبا للانخراط في المعسكر وهم لاعبو المنتخب الوطني للبراعم الذين شاركوا خارجيا خلال منافسات العامين (2011 – 2012).
أكد ذلك عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الناشئين والشباب عبد الفتاح لطف في تصريح له : أن الاتحاد بذل قصارى جهده بغية إقامة المعسكر في موعده وعدم التأخر أكثر من أجل الإعداد الجيد للمشاركة، وأضاف: تأخرنا عن الإعداد كثيرا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد نتيجة عدم صرف مخصصاته من وزارة الشباب والرياضة، ورغم أننا أعلنا تعليق المشاركات الخارجية قبيل شهر رمضان المبارك بسبب المال إلا أن الجهات المختصة لم تبد أي تفاعل وكأن الأمر لا يهمها.
ولكن رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي عقد اجتماعا مع لجنة الطوارئ وتكفل بإعداد المنتخب وأيضا استدعاء المنتخب الوطني الأول ومنتخب الشباب وبدء الاستعداد للاستحقاقات الخارجية.
ومن المقرر أن يفتتح منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم منافساته في هذه البطولة يوم الأربعاء 25 سبتمبر أمام منتخب فلسطين.سعار كأس أسيا تحت22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى