رياضة

البرق يحرق شباك مدودة بأربعة صواريخ!!

(بطولة كأس حضرموت للشباب)

البرق يحرق شباك مدودة بأربعة صواريخ!!

البرق يدك

 تعمد فريق البرق مع سبق إصرار وترصد إحراق شباك فريق مدودة بأربعة صواريخ كروية في المعركة التي جرت بينهما عصر أمس الأول على ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن دوري كأس حضرموت لشباب أندية وادي حضرموت ضمن المجموعة الثالثة .

وبهذه النتيجة رفع البرق رصيده إلى 9 نقاط مختتما مبارياته في المجموعة الثالثة ومتصدرا المجموعة مؤقتا في انتظار المباراة الختامية في المجموعة التي ستقام عصر بعد غد الجمعة والتي ستجمع فريق تاربه مع فريق ريبون حريضة..

وفي ذات السياق اختتمت أمس الثلاثاء اختتمت بنادي سيئون ومدرسة الارتقاء البطولة المدرسية لمنتخبات مدارس التعليم الثانوي والأساسي لمديريات وادي حضرموت والتي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت لألعاب تنس الطاولة والشطرنج وكذا مسابقة القران الكريم.

وفي حفل الاختتام أوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت علي محمد العيدروس أن البطولات الرياضية والثقافية والدينية هدفت إلى اختيار منتخب كل مديرية.
واعتبر نجاح الفعاليات الرياضية التي برزت خلالها المواهب الشابة رافدا للمحافظة في المجال الرياضي والتعليمي مشيدا بجهود فروع الاتحادات الرياضية التي أسهمت في إنجاح البطولة وقد أسفرت نتائج منافسات هذه البطولة عن فوز منتخب مديرية سيئون للتعليم الثانوي والأساسي بالمركز الأول فيما أحرز منتخب المديرية ذاتها المركز الأول في الشطرنج للتعليم الثانوي وفاز منتخب مديرية تريم بالمركز الأول للشطرنج للتعليم الأساسي.
وفي منافسات كرة القدم للتعليم الثانوي فقد أحرز المركز الأول (مديرية شبام في كرة الطائرة المركز الأول أحرزته مديرية سيئون وفي كرة السلة أحرزت المركز الأول مديرية تريم وفي ألعاب القوى أحرزت المركز الأول  مديرية تريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى