رياضة

شعب حضرموت يهزم التلال ويحافظ على الصدارة

( دوري النخبة)

شعب حضرموت يهزم التلال ويحافظ على الصدارة

شعب حضرموت

حافظ نوارس شعب حضرموت على صدارة الدوري اليمني إثر فوزه العريض والتاريخي على ضيفه التلال بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب بارادم بمدينة المكلا عصر يوم أمس الأول في الجولة الثامنة من الدوري مرحلة الذهاب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد شعب حضرموت إلى 17 نقطة ليعزز انفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى النخبة بينما تجمد رصيد التلال عند 9 نقاط في المركز السابع .

وعلى ملعب العلفي في الحديدة تمكن الهلال من تعويض خسارته في الجولة السابعة أمام التلال بفوز صعب على حساب ضيفه أهلي صنعاء بهدف وحيد رافعاً رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة مساويا لرصيد العروبة الذي تعادل مع وحدة صنعاء  واليرموك الذي تأجلت مباراته مع اتحاد إب بسبب الأمطار.

وفي عدن  تمكن فريق الشعلة من قهر جاره الوحدة بثنائية رفعت رصيد الفائز إلى سبع نقاط تقدم بها الى المركز الثاني عشر ، في حين توقف رصيد الوحدة عند 7 نقاط والمركز العاشر.

بينما انتهت مباراة الصقر وجاره الرشيد بالتعادل الايجابي بهدف لمثله رفع رصيد الصقر الى 10 نقاط في المركز الثامن ، وأصبح رصيد الرشيد 11 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء  انتهت مباراة العروبة مع جاره الوحدة بالتعادل الايجابي (1-1) ليرتفع رصيد العروبة الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليرموك وأهلي صنعاء ولهما الرصيد نفسه من النقاط مع الإشارة إلا أن اليرموك تأجلت مباراته مع اتحاد إب ، وأهلي صنعاء له مباراة مع شعب إب ، وأصبح رصيد وحدة صنعاء 7 نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن وحدة عدن والشعلة ولهم جميعا مباراة مؤجلة.

 وتأجلت مباراة اتحاد إب مع ضيفه اليرموك بسبب الأمطار الغزيرة بمحافظة إب وسط اليمن.
وكان فريق شعب إب قد فاز أمس نهاية الأسبوع المنصرم على مضيفه الطليعة من تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليرتفع رصيد الشعب الى 9 نقاط وله أربع مباريات مؤجلة ، ويتجمد رصيد الطليعة عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى