رياضة

لاعبو المركز اليمني ونجم سبأ يستحوذون على المراكز الأولى في ختام البطولة

 (بطولة كونغ فو رجال الأمانة وذمار)

لاعبو المركز اليمني ونجم سبأ يستحوذون على المراكز الأولى في ختام البطولة

نجم سبأ ذمار

اختتمت بأمانة العاصمة يوم أمس الأول التصفيات التمهيدية  لبطولة كونغ فو للرجال المؤهلة لبطولة الجمهورية للأندية والتي نظمها فرع الاتحاد بالأمانة بمشاركة 15 لاعبا مثلوا المركز اليمني للكونغ فو ونادي 22 مايو.
حيث أسفرت نتائج هذه التصفيات عن فوز اللاعب حامد عبد الله المطري من (المركز اليمني) بالمركز الأول في وزن 52 كجم وفوز هلال علي الحاج بالمركز الأول في وزن 56 كجم .

فيما فاز بالمركز الأول في وزن 60 كجم اللاعب جلال على دحبيل من (المركز اليمني) وفي وزن 65 فاز بالمركز الأول اللاعب يحيى السمان من ( نادي 22 مايو) .
وفي منافسات (التاولوه) الاستعراضية أحرز اللاعب حمدي منصور اليريسي من المركز اليمني المركز الأول في أسلوب النانشوان، وحقق زميله صدام حسين الرحومي المركز الأول في أسلوب السانشوان.
وسيمثل اللاعبون الستة أمانة العاصمة في بطولة الجمهورية للكونغ فو التي تستضيفها محافظة تعز أواخر فبراير الجاري.

إلى ذلك اختتمت مساء أمس الأول على صالة نادي نجم سبأ بذمار منافسات التصفيات التمهيدية للكونغ فو فئة الرجال في أساليب( القتال والساندا والعرض والتاولوه (سان شوان ونان شوان) ) بتنظيم من فرع الاتحاد العام بمحافظة ذمار بمشاركة (28) لاعبا مثلوا أندية (نجم سبأ – الفتح – شباب رخمه – المركز اليمني للكونغ فو – سلام معبر)
وقد أقيمت هذه التصفيات بغية تحديد بطل المحافظة الذي سيمثلها في بطولة الجمهورية الأولى للرجال التي سينظمها الاتحاد العام في تعز خلال الأيام القادمة.
وقد توج فريق نادي نجم سبأ بالمركز الأول بعد أن حصد لاعبوه ثلاث ميداليات ذهبية ، فيما حل شباب رخمة ثانيا برصيد ذهبية واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى