محلية

هلال يكشف بالوثائق التفاصيل الكاملة للمبلغ المنصرف على حملة النظافة في العاصمة

الهوية – متابعات:

قال أمين العاصمة الأخ عبد القادر علي هلال‏ إن صنعاء عاصمة لكل اليمنيين والوجه الذي لابد أن نحرص جميعاً على أن يكون مشرقا.

مؤكدا بأن ذلك لن يتحقق إلا عبر جهود ودعم المجتمع المتواصلة للوصول بصنعاء الى عاصمة حضارية سياحية نظيفة تشرف جميع قاطنيها وجميع اليمنيين.

رداً على حملة الاتهامات الموجهة إليه وإلى مشروع النظافة

هلال يكشف بالوثائق التفاصيل الكاملة للمبلغ المنصرف على حملة النظافة في العاصمة

وكشف هلال عن كامل تفاصيل المبالغ التي صرفت خلال حملة النظافة الاربعاء الماضي والتي كانت تحت شعار “شارك” للنظافة 12/12/2012م.

موضحا ان اجمالي المبالغ التي صرفت على الحملة بلغت خمسة وستين مليون ريال يمني وذلك وفقا للكشف التفصيلي المرفوع من مدير عام مشروع النظافة بأمانة العاصمة.

وقال هلال بأن اللجنة التحضيرية للحملة عملت على مدار شهرين وكان أغلب أعضائها من منظمة ” يمننا لنبدأ من هنا ” بشكل تطوعي دون مقابل للمساهمة في إنجاح تلك الحملة وهم يستحقون شكرا وتقديرا مضاعفين على جهودهم المبذولة.

مشيرا الى انه تم التعاون من قبل الإذاعات والقنوات الرسمية والمستقلة بتخصيص أوقات مجانية للمساهمة في نجاح الحملة.

وأوضح أمين العاصمة في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بأن الشركات التجارية وعلى رأسها شركات الاتصالات قد قامت بتكفل 75% من إجمالي الحملة الإعلانية والترويجية بالإضافة إلى شراء بعض أدوات النظافة تم توزيعه من قبل الشركات مباشرة.

وأضاف بأن ما تم توزيعه من قبل أمانة العاصمة من أدوات النظافة صرف كعهد لمدراء المديريات ومكاتب التربية ومدراء النظافة وسيتم الاستفادة منه في حملات مقبلة.

جاء ذلك بعد ان كانت بعض وسائل الاعلام وجهت تهما لأمانة العاصمة بأنها اختلست الاموال التي سخرت لإجراء الحملة خصوصا بعد حملة موجهة عبر شبكة الفيس بوك من قبل البعض متسائلة عن الدعم المقدم من الشركات التجارية وعن مصيرأدوات النظافة التي تم شراؤها لإنجاح الحملة.

هذا وكان متابعون وصفوا تلك الحملة الموجهة ضد أمين العاصمة والعاملين في أمانة العاصمة بأنها ليست غير جزء من تلك الحملة التي تشنها بعض الأطراف السياسية ضد أمين العاصمة بعد ان أثبت جدارته في جعل علاقاته مع كل الأطراف في مسافة واحدة.

في إشارة منهم الى بعض وسائل الإصلاح الإعلامية وتصريحات بعض المنتمين إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع والمدونات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى