خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

غزوة المدائن وكربلائية الالفية الثالثة تودي بحياة 3 واصابة 7 آخرين بصنعاء

بعد الكشف عن ضبط مناظير قناصة بميناء الحديدة تعرض ساحة تعز للاعتداء
غزوة المدائن وكربلائية الالفية الثالثة تودي بحياة 3 واصابة 7 آخرين بصنعاء

الهوية – خاص:
وصف بعض من متابعي التفجيرات التي شهدتها مدينة الجراف بصنعاء اليوم لا تخرج عن ذات الاسلوب الذي يستهدف به الثوار والاحرار في مختلف المحافظات اليمنية والتي يتهم بها مليشيات الاصلاح المسلحة.
واضافوا قائلين يبدوا ان التهديدات التي اطلقها عناصر وقيادات الفرقة الاولى مدرع قبل احتفائية الحوثيين وانصار الله بذكرى الغدير لم تجد طريقها الى التنفيذ حينه ولكنها ربما تكون وجدت طريقها للتنفيذ مساء يومنا هذا السبت من خلال استهداف الاحتفائية بذكرى عاشوراء يوم استشهاد الامام الحسين لتجدد ماساة كربلاء ولكن ليس في العراق بل في يمن الايمان والحكمة وفي ظل تبجح حكومة باسندوة بتمكنها من السيطرة على اعمال الارهاب والاجرام البشع.
حيث استشهد مساء اليوم ثلاثة من المواطنين المشاركين في ذكرى يوم عاشوراء الذي يحتفل به في العاشر من شهر الله المحرم من كل عام وهم يحيى الكحلاني وعبد الملك الآخذي وابراهيم الغرباني بالاضافة الى اصابة سبعة آخرين بعضهم اصابتهم خطيرة .. وذلك اثر حادث تفجير استهدف قاعة زهرة المدائن في الجراف باملنة العاصمة التي كلنت تزدحم بآلاف المشاركين في هذه الاحتفائية.
ووفقا لشهود عيان فقد كلن التفجير بعدد من القذائف لم يحدد مكان صدورها حتى اللحظة الا ان هناك اتهامات بانها قد تكون صادرة من معسكرات تتبع الفرقة الاولى مدرع واولاد الشيخ الاحمر.
يأتي هذا اثر كشف السلطات الجمركية بميناء الحديدة عن ضيطها 225 منظارا خاصا بالقناصات القادمة من الصين الامر الذي اصبح معه المجتمع اليمني يشعر بالخطر المحدق القادم والاشد من كل الاخطار التي شهدتها اليمن.
هذا وكانت بساحة الحرية بتعز تعرضت امس الجمعة الاعتداء عليهم من قبل مليشيات الاصلاح وفقا لما نشره موقع البيان الالكتروني.
وافادت مصادر في محافظة تعز ان وائل عبد العزيز الرميمة تم اسعافه الى مستشفى الروضه وهو متأثر بجراح عميقه ومغمي عليه وقامت ميليشيات الاصلاح بلحقه وضربوه ضربا مبرحا.
اسماء الجرحى الذين تم الاعتداء عليهم
– محمد علي محمد عبدالله السلمي
– عبدالله زيد عامر
– أيمن زيد عامر
– مروان الجنيد
– وائل عبدالعزيز الرميمة
– صخر علي عبدالله الرميمة
– شوقي عبدالجليل الرميمة
– عبدالحفيظ غالب درهم
– حسين علي عباس
– جار الله يحيى بن يحيى
– أيوب عبدالله درهم السامعي
– فارس عبدالرحمن محمد أحمد السامعي
– عمار عبدالجليل منصور
– علوي عبدالوهاب الجنيد
– صلاح عبدالقوي السيد
– عبدالرحمن منور ( مصور قناة المسير بتعز )
– فايز منصور علي قيس
– حمزة الذرواني
– جميل البدوي
– مازن نبيل محمد الكريمي

المنهوبات أثناء الإعتداء
– مكبرات صوت
– وتلفزيونات
– سماعات
– 10 تلفونات
– جنابي
– تدمير الخيم بالكامل
وغيرها من المنهوبات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى