خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

النائب البرلماني على صالح قعشة ينجو من محاولة اغتيال للمرة الثانية

النائب البرلماني على صالح قعشة ينجو من محاولة اغتيال للمرة الثانية

الهوية – خاص:
اقدمت صباح اليوم الاحد مجموعه مسلحه بزي الامن المركزي على اطلاق وابل من الرصاص با اسلحه ثقيلة وخفيفة على سيارة النائب البرلماني على صالح قعشة في جوله العدين مدينه اب .
وافاد النائب قعشه انها المحاولة الثانية لاغتياله وانه يحمل مسؤولية الحادث مدير امن المحافظة ويطالب من النائب العام ووزير الداخلية ضبط الجناة واحالتهم الى العدالة.
يأتي هذا في وقت تعاني فيه الكثير من المحافظات اليمنية ترديا امنيا ساعد على ظهور الاعتداءات المسلحة وجماعات تمارس التقطع في اكثر من مكان على الطرق العامة الموصلة بين عدد من محافظات الجمهورية.
وكان البرلماني قعشة قد تعرض في يوم الاحد 30 يوليو الماضي لمحاولة اغتيال بالقاء قنبلة يدوية القيت على سيارته اثناء تواجدها في الخط الغربي لمحافظة اب.
وكانت وزارة الدفاع قالت في بيان اليوم التالي إن مسلحين من تنظيم القاعدة ألقوا في وقت متأخر من مساء أمس قنبلة يدوية على سيارة عضو البرلمان علي صالح قعشة أثناء تواجدها في الخط الغربي لمحافظة “إب”, إلا أنه لم يكن متواجدا بداخلها أثناء إلقاء القنبلة، مضيفة أن القنبلة أحدثت انفجارا مروعا أصيب على إثره سائقه بإصابات بليغه نقل على إثرها إلى المستشفى.
يُشار إلى أن قعشه هو عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر الشعبي العام في الدائرة الانتخابية (111) بمديرية يريم محافظة إب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى