خاص الهويهشريط الاخبارمحلية

فيما يمنحها لقيادات سياسية وقبلية ومشائخ يتبعون حميد ومحسن وزير الداخلية يرفض منح اعضاء المكتب السياسي لانصار الله تصاريح حمل السلاح الشخصي

الهوية – خاص:

قالت مصادر مطلعة: ان الدكتور عبد القادر قحطان وزير الداخلية رفض مؤخرا طلبا تقدم به اعضاء المكتب السياسي لانصار الله طالبوا فيه بمنحهم تصاريح خاصة تمكنهم من حمل السلاح الشخصي اسوة بغيرهم من القيادات السياسية والاجتماعية والحزبية.

واكدت المصادر في تصريح خاص بالهوية ان وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني والمحسوب على حزب الاصلاح قد رد على طلب اعضاء المكتب السياسي لانصار الله قائلا بان انصار الله ليسو حزبا سياسيا، مبررا بذلك رفض الاستجابة لطلبهم.

الامر الذي اثار التساؤل عن المبرر الذي يعتمد عليه الدكتور قحطان في شرعنة منح تلك التصريحات لقيادات اجتماعية وقبلية تتبع الشيخ حميد الاحمر واللواء علي محسن قائد الفرقة الاولى مدرع.

من جهتهم حمل اعضاء المكتب السياسي وزارة الداخلية والاجهزة الامنية ما قد يتعرضون له من اعتداءات او محاولات للقضاء عليهم بهدف ابعادهم عن الملعب السياسي وفقا لما كشفته مصادر مقربة من قيادات الحركة، خصوصا بعد ان اعلن ممثلو حركة انصار الله (الحوثيون) تجميد عضويتهم في لجنة الحوار الوطني المزمع عقده الشهر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى