خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بتوجيه من امير قطر والتزام منه بتعويضها سعيا لاستعادة نجوميتها المتلاشية .. توكل كرمان ستسلم مبلغ جائزة نوبل لخزينة الدولة الايام القادمة

بتوجيه من امير قطر والتزام منه بتعويضها سعيا لاستعادة نجوميتها المتلاشية
توكل كرمان ستسلم مبلغ جائزة نوبل لخزينة الدولة الايام القادمة

كشفت مصادر مقربة من سيدة السلام اليمنية توكل كرمان انها ستقوم خلال الايام القادمة بتسليم المبلغ الذي حصلت عليه خلال منحها جائزة نوبل للسلام عام 2011م الى خزينة الدولة.
واضافت المصادر ان قيامها بهذا العمل ليس ايفاء بوعدها الذي قطعته بذلك العام الماضي بل لانها تحاول بذلك استعادة نجوميتها التي بدات تتلاشى منذ كشفت للشباب عن لؤم فيها كما تقول المصادر والتي كان اخر مسمار في نعش نجوميتها هزيمتها النكراء امام السيدة امل الباشا في انتخابات اللجنة الفنية للحوار الوطني.
واكدت المصادر ان مبادرة التسليم المقرر حدوثها قريبا لم تكن من توكل كرمان وانما بتوجيه من امير قطر لا سيما بعد ان التزم لها بانها ستنال تعويضا عن الجائزة منه.
مشيرة الى ان امير قطر قد شدد على كرمان ان تقوم بسليم الجائزة لخزينة الدولة في اقرب وقت ممكن قبل ان تفنى سيدة السلام من الذاكرة الشعبية نهائيا.
هذا وكانت معلومات قد نشرت في وقت سابق عن قيام كرمان بشراء فلة في شارع هائل وعمارة بالقرب من جامعة صنعاء من مبلغ الجائزة بالاضافة الى تقديم العديد من اجهزة اللابتوب لعشرات الشباب بما يقدر قيمتها بعشرة مليون ريال وهو ما يعني ان كرمان لن تتمكن من تقديم مبلغ الجائزة الا ان وقف وراءه فعلا امير قطر لان اغلب المبلغ لم يعد متوفرا لديها كما يردد الكثير ممن يعيشون قريبا منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى