خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

على خلفية جريمة اغتصاب فتاة في عصر الشهر الماضي عقال وسكان عدد من احياء العاصمة يطالبون النائب العام بسرعة ضبط الجناة وكشف الحقيقة

على خلفية جريمة اغتصاب فتاة في عصر الشهر الماضي
عقال وسكان عدد من احياء العاصمة يطالبون النائب العام بسرعة ضبط الجناة وكشف الحقيقة

الهوية – خاص:
وجه عقال وأهالي وأعضاء المجالس المحلية في كل من حي كلية الطيران ومدينة الانسي وعصر بمديرية معين امانة العاصمة صنعاء مذكرة الى معالي الدكتور علي الاعوش النائب العام طالبوه فيها بسرعة استدعاء اولياء امور الجناة الذين اعتدوا على فتاة عصر في تمام الخامسة فجرا يوم الخميس الموافق 10 مايو 2012م.
وشدد اهالي وعقال وأعضاء المجالس المحلية في الاحياء المذكورة على ضرورة مخاطبة النيابة العامة الجهات المختصة بسرعة ضبط الجناة والتحقيق معهم لكشف ملابسات الحادثة وكذلك الوقوف وقفة جماعية امام تكرار حدوث مثل هذه الجريمة البشعة.
وابدى سكان الاحياء المذكورة في مذكرتهم – المرفوعة الاحد الماضي والمنسوخ صورة منها للهوية- استياؤهم من البرود الذي ظهرت به النيابة العامة في تعاملاتها مع هذه القضية التي هزت العاصمة وملأت الافاق والتي كان ردها في القضية ان الجريمة لم تثبت.. متسائلين عن المتسترين على هذه الحادثة المرعبة.
هذا وكان عدد من شهود العيان الذين شاهدوا الحادثة قد كشفوا عن قيام سبعة اشخاص تعرفوا على ثلاثة منهم وهم علي عبد الكريم حميد وسليم البطل الغرب ونادر الرداعي وهم يجرون خلفهم امرأة وهي تصرخ الى اخر ما جاء في شهادات الشهود.
وارفق عقال الاحياء المذكورة سلفا محاضر اجتماعات الاهالي والسكان وكذلك شهادات الشهود محذرين من ان التهاون في مثل هذه القضية قد يترتب عليه ما لا تحمد عقباه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى