رياضة

موبايل يفوز على البنك الدولي ويقترب من التتويج بلقب بطولة الشركات للكرة الطائرة

اقترب فريق يمن موبايل من التتويج بلقب بطولة الشركات للكرة الطائرة التي ينظمها على مدى خمسة أيام الاتحاد الرياضي العام للشركات بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة الطائرة بأمانة العاصمة.
وحقق فريق يمن موبايل فوزاً ثميناً على منافسه بنك اليمن الدولي بشوطين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم تحت الأضواء الكاشفة بميدان التحرير.
وحسم يمن موبايل الشوط الأول بسهولة وبواقع 25 مقابل 10، ليواصل التألق في الشوط الثاني الذي فاز به بمحصلة 25 / 21.
وفي المباراة الثانية تغلب فريق تيليمن على فريق ايجلز بشوطين لشوط، حيث تقدم ايجلز في الشوط الأول بنتيجة 25 / 17، قبل أن يعود تيليمن من بعيد ويكسب الشوطين الثاني والفاصل بمحصلة 25 / 17 و 15 / 13.
وفي المباراة الثالثة تفوق فريق الثريا على منافسه العالمية بشوطين مقابل شوط، حيث تفوق الثريا في الشوط الأول 25 / 13، وعدل العالمية النتيجة بفوزه في الشوط الثاني 32 / 30، ليعود الثريا ويكسب الشوط الفاصل 15 / 13.
بهذه النتائج رفع فريق يمن موبايل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه بنك اليمن الدولي، وجاء فريق تيليمن ثالثا بست نقاط, والعالمية رابعا بخمس نقاط, وايجلز خامسا بأربع نقاط , والثريا سادسا بنفس الرصيد لكنه يتخلف بفارق نقاط الأشواط.
وتختتم منافسات البطولة مساء الأحد بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى فريقي ايجلز مع بنك اليمن الدولي ويلتقي في المباراة الثانية فريقا تيليمن مع الثريا ويلعب في المباراة الأخيرة فريق العالمية مع منافسه يمن موبايل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى