اقتصادمحلية

مستوردي الحبوب والمشتقات النفطية يؤكدون دعم القطاع التجاري

كرس لقاء عقد بصنعاء لمناقشة آليات تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق الاستقرار التمويني والسلعي خاصة للحبوب والمشتقات النفطية، وأهمية مراعاة الأوضاع الراهنة التي يواجهها المواطن جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الخانق وغير المبرر.
جاء ذلك في اللقاء الذي جع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بصنعاء، عدد من مستوردي الحبوب والمشتقات النفطية.
وتطرق اللقاءإلى الجوانب المتصلة بتقوية قنوات التواصل بين الحكومة والمستوردين لمعالجة أية صعوبات أو إشكالات تعترضهم، وبما يسهم في القيام بواجباتهم ومسؤوليتهم الوطنية والاجتماعية في هذه الظروف الاستثنائية والصعبة.
وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات ومعالجة أية إشكالات تواجه المستوردين لتخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار وانعكاساتها على المواطن.
بدورهم، أكد مستوردي الحبوب والمشتقات النفطية تطلعهم إلى تأكيد الشراكة بما يوطد جهود القطاع الخاص التجاري ويطور دوره تجاه الوطن والمجتمع .. مشيرين إلى أهمية تضافر الجهود الحكومية والخاصة لزيادة فرص النجاح أمام القطاع الخاص للقيام بمهامه في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى