محلية

جمعان: الجميع يدفع ثمن استمرار العدوان ومن أولوياتنا توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بالعاصمة

الهوية| صنعاء.

قال أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان” إن السلطة المحلية في العاصمة صنعاء ستعمل خلال العام 2017م ، بكل ما وسعها على تنفيذ أولويات الحكومة في مواصلة تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي”.

وأكد أن السلطة المحلية ستعمل على تحسين الخدمات العامة وبما يحقق إظهار العاصمة بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياسية والاجتماعية كعاصمة لليمن الموحد.

وذكر جمعان في حديث صحفي أن من أولويات قيادة السلطة المحلية بالعاصمة صنعاء خلال العام الجديد 2017 ، العمل قدماً في الاستمرار بتقديم الخدمات لسكان أمانة العاصمة التي تستقبل الآلاف النازحين من مختلف المحافظات باعتبار أن صنعاء مدينة كل اليمنيين بكل مذاهبهم وانتماءاتهم السياسية والجغرافية وتحوي كل الطيف اليمني دون تمييز .

وقال أمين محلي العاصمة ” إن كل يمني يدفع ثمن استمرار العدوان الغاشم وحصاره الظالم على الوطن منذ أكثر من 22 شهرا ، وإن صنعاء ومجلسها المحلي تحمل أعباء كبيرة فوق طاقاته وإمكانياته ، بفعل النزوح الجماعي الكبير واستقبال أسر وأعداد كبيره من الساكنين الجدد من محافظات الجمهورية ما تطلب توفير الخدمات الأساسية ونتج عنه التزامات أخلاقية وقانونية يتم التعامل معها كواجب وطني وديني في هذه الظروف الاستثنائية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى