تقاريرعناوين مميزة

الحياة في اليمن مستمرة رغم الحرب والحصار

%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%8a%d9%84الهوية – خاص

رغم الحرب على اليمن والحصار من قبل العدوان السعودي فإن الحياة في اليمن تبدو طبيعية فالأسواق ممتلئة بالناس والاستثمارات منتعشة والحركة التجارية مستمرة  كما شهدت باكورة هذا العام افتتاحات رسمية لعدد من الاستثمارات التجارية ويتسابق المجتمع لممارسة أعمالهم على أكمل وجه.

الحياة في اليمن ما تزال مستمرة، ومازال اليمنيون رغم الحرب والعدوان السعودي الظالم على الوطن تواقون للبناء والتنمية في مختلف مجالات الحياة وإتاحة المزيد من فرص العمل والقضاء على الفقر والبطالة.

يقول “محمد يحيى صالح” مالك مصنع النيل لصناعة البلك الأوتوماتيكي والطوب ومواد البناء أن الاستثمارات في أي مجال يتيح لصاحب العمل فتح مجالات عدة لطلب الرزق .. مشيراً إلى أن الإقبال على شراء مواد البناء والبلك يشهد نشاطاً غير عادي فالناس تسعى للبناء وتشييده والإعمار رغم ما تمر به البلاد.

ويعتبر مصنع النيل لصناعة البلك الأوتوماتيكي الواقع على خط ذمار – صنعاء في منطقة قاع القيضي من أفضل الصناعات الوطنية التي يفتخر بها المواطن اليمني ويشهد بين الحين والآخر إقبالا واسعا لجودته في الصناعة الوطنية والاستثمار في المجال الصناعي، كما يعتبر نموذجا لإتاحة فرص العمال والقضاء على البطالة حيث أنه يضم العديد من العمال ،الأمر الذي سيؤدي لعول العديد من الأسر اليمنية.

ودعا محمد يحيى صالح مدير عام مصنع النيل قيادة الدولة إلى تشجيع الاستثمارات الوطنية ودعمها لتجاوز الأزمة الحاصلة في البلاد بسبب الحرب على اليمن.

وتقدم شركة النيل خدماتها بإجراءات سهلة ومتميزة لجميع أفراد المجتمع كما تؤكد استعدادها لتقديم تسهيلات وخدمات جديدة ومنافسة لا تتوفر إلا من خلالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى