تقاريرعناوين مميزة

21 شهيداً وجريحا مدنياً في 3 مجازر لطيران العدوان بصنعاء وتعز وعشرات الغارات تستهدف منشآت عامة وخاصة في عدة محافظات

%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%ac%d8%b2%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%af%d9%88%d8%a7%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d9%85%d8%a9الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية قصفه لمنازل وتجمعات المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية .

حيث أو ضحت مصادر محلية في تعز أن طيران الاباتشي التابع لتحالف العدوان استهدف أمس الاثنين 9 يناير مواطنين في الخط الرئيسي بين المخا وباب المندب ما أسفر عن استشهاد مواطنين أثنين وجرح آخرين ..

من جانبهم استهدف مرتزقة العدوان بعدد من القذائف منازل المواطنين في منطقة الزبيرة بمديرية حيفان ما أسفر عن إصابة 4 نساء من أسرة واحدة .

إلى ذلك استهدف طيران العدوان بغارتين قارب صيادين في منطقة الجديد بمديرية ذباب ما أسفر عن استشهاد 2 من الصيادين أحدهما أفريقي وشن 3 غارات جبل الشبكة في ذباب وبغارة معسكر الإمام في منطقة العمري.

وفي صعدة استشهدت امرأة اثر غارة لطيران العدوان استهدفت مساء أمس الاثنين مزرعة مواطن في منطقة آل الزماح بمديرية باقم.

كما استهدف طيران العدوان بـ9 غارات سابقة مناطق( آل الزماح والجذوة والسداد بنفس المديرية وشن غارة هي الحادية عشرة على الطريق العام في مرآن بمديرية حيدان .

وأشارت المصادر إلى غارات العدوان خلفت أضرارا ودمارا واسعين في منازل وممتلكات المواطنين .

إلى ذلك نفذ جيش العدو السعودي قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطق آل الشيخ وعياش في مديرية منبه الحدودية ومناطق متفرقة من مديرية رازح ألحق دماراً وخراب واسع في المنازل والمزارع والطرقات .

وفي شبوة  استهدف طيران العدوان بغارة مفرق الحمى في مديرية عسيلان .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة عرورة بمديرية أرحب ألحقت أضرارا في ممتلكات المواطنين .

كما استهدف بخمس غارات منطقة الأحيوف في مديرية في مديرية بني حشيش أسفرت عن أضرار واسعة بالأراضي الزراعية وممتلكات المواطنين.

وكان قد نفذ مجزرة وحشية بحق مواطنين في مديرية الحيمة الداخلية حين استهدف فجر الأحد بغارتين مدرسة ومسجد في منطقة بني يوسف أسفرت عن استشهاد 9 مدنيين وجرح 3 آخرين وتدمير المدرسة والمسجد ..

في مأرب استهدف طيران العدوان بـ5 غارات مناطق متفرقة من مديرية صرواح ألحقت أضرار ودمار واسعين في منازل وممتلكات المواطنين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى