محلية

اليونيسيف وتربيتي صنعاء والبيضاء يدشنون توزيع الحقيبة المدرسية

%d9%84%d8%ae%d8%a8%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a%d9%81-%d9%85%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%b9الهوية / صنعاء
دشنت منظمة اليونيسيف ومكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء مطلع الأسبوع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات مدارس مديريات نهم وهمدان وبني مطر.
وتشمل عملية التوزيع عدد 97 مدرسة مستهدفة في المديريات الثلاث بأكثر من 21 ألف حقيبة مدرسية متكاملة.
وفي التدشين : ثمن نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الأخ/ محمد معصار صمود الكادر التربوي والطلاب والطالبات وإصرارهم على مواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. مشيدا بجهود منظمة اليونيسيف في دعم القطاع التربوي بالمحافظة.
فيما أشار مدير مكتب التربية بمديرية نهم فيصل معصار إلى أنه سيتم توزيع 21 ألف حقيبة مدرسية متكاملة في 97 مدرسة بالمديريات المذكورة.
ولفت إلى الحرص على تسهيل الصعوبات التي تعيق العملية التعليمية بالمديرية جراء استمرار الغارات الإجرامية على كافة المناطق ..

مشيرا إلى صمود طلاب وطالبات المديرية وموقفهم في مواصلة التعليم تحت القصف.
من جانبه أكد منسق اليونيسيف بمكتب التربية بالمحافظة الأخ/ فهد المطيري أن المرحلة الأخيرة من توزيع الحقيبة المدرسية بصنعاء ستشمل مديريات جحانة والحصن وبني ضبيان وبني بهلول ..

مؤكداً حرص اليونيسيف في تنفيذ برامج الدعم النفسي بمدارس مديرية نهم وتزويدها بصناديق تحتوي على وسائل ترفيهية.

وفي ذات السياق دشن مكتب التربية بمحافظة البيضاء حملة توزيع 15 ألف حقيبة مدرسية، مقدمة من منظمة اليونيسيف.
وتستهدف الحملة طلاب وطالبات الصف الأول من مرحلة التعليم الأساسي موزعين على 112 مدرسة في عشرين مديرية في المحافظة.
وفي التدشين : أشار منسق منظمة اليونيسيف بالمحافظة الأخ/ سالم المسعودي إلى أنه يستفيد من حملة الحقائب المدرسية 15 ألف طالبا وطالبة.
ولفت إلى أن 50 حقيبة ترفيهية وعشر حقائب معلم وعشر خيام في المدارس المتضررة جراء العدوان والمدارس الصديقة والطلاب النازحين وأبناء الشهداء بالمديريات، تم توزيعها وفق خطة وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى