محلية

“الرقابة الشعبية” تزور مركز الدهشة التجاري بصنعاء للتحري من حادثة الاعتداء

الهوية|خاص.

نفذت “الرقابة الشعبية” نزولا ميدانيا إلى “مركز الدهشة التجاري” الواقع بحي الأصبحي، بالعاصمة صنعاء، للاستفسار والتحري من حادثة الاعتداء التي تعرض لها المركز والعاملين فيه الأربعاء (21 ديسمبر 2016).

وخلال اللقاء بعمال المركز والقائمين عليه، أكدوا أن الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على المركز تابعون لمكتب الأشغال “البلدية”، بمديرية السبعين أمانة العاصمة. موضحين أنهم لا يعرفون سبب الاعتداء، وأن المركز ليست عليه أي مستحقات لـ”البلدية” و”الضرائب” حيث أنه تم تسديد كل تلك المستحقات القانونية.

وبناء على إفادة مركز الدهشة التجاري، قامت “الرقابة الشعبية” بالتواصل مع المسئولين الحكوميين بمديرية السبعين، حيث أكد مدير المديرية، أنه تم نزول حملة منظمة من قبل مكتب الأشغال” البلدية”، وبتوجيهات وتنسيق مسبق مع المديرية، وذلك لرفع البساطين المخالفين من على الأرصفة وفي جوانب السائلة في المنطقة. موضحا أنه وأثناء تنفيذ الحملة تم الاعتداء على أحد موظفي مكتب الأشغال من قبل البساطين الذين يتبعون المركز التجاري – حد زعمه- مشيرا إلى أنه ونتيجة لما تعرض له موظف مكتب الأشغال من اعتداء، تم الرد عليه بالاعتداء والذي تم تصويره.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلامية كانت قد تداولت خبر الاعتداء على مركز الدهشة التجاري، في محاولة منها لتحوير الحقائق واستغلال قضايا المواطنين لما تعتقد أنه مكسب سياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى