محلية

قنص 3 من جنود العدو وصواريخ ومدفعية اليمن تواصل دكها لمواقع وتجمعات الجيش السعودي في العمق

الهوية / خاص

واصلت القوة الصاروخية والمدفعية التابعتان للجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية دكها لمواقع وتجمعات العدو السعودي في كل من جيزان ونجران وعسير مكبدة العدو خسائر فادحة في أفراده وآلياته ومواقعه .

وأكدت مصادر عسكرية يمنية في نجران أن مدفعية الجيش واللجان تمكنت أمس الاثنين 26 ديسمبر من تدمير آلية عسكرية سعودية ومصرع طاقمها في مرتفعات موقع رجلاء غرب الشرفة .. كما تمكنت وحدات القناصة اليمنية من قنص 2 من جنود العدو في موقعي الطلعة والفواز بنجران .
وفي جيزان استهدفت القوة الصاروخية بعدد من صواريخ الكاتيوشا موقع القرن السعودي كما دكت المدفعية اليمنية تجمعات للجيش العدو السعودي في مدرسة وكبري الخوبة والتبة الحمراء ومثلث الركبة وبرج الدخان وموقع عسكري خلف المنتزه أسفرت عن اشتعال النار في المواقع المستهدف وفرار جنود العدو.

كما تمكنت وحدات القناصة اليمنية من قنص أحد جنود العدو في مركز عفرة بجيزان .

وكان عدد من جنود العدو السعودي قد لقوا مصرعهم بينهم ضباط كبار فيما أصيب آخرين يوم الأحد خلال عملية اقتحام نوعية قام بها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على مقرين لقوات العدو السعودية في مركزي السمنة وعفرة العسكريين في جيزان.

وفي قطاع عسير أفادت المصادر أن القوة الصاروخية اليمنية استهدفت بعدد من الصواريخ تجمع لجنود للعدو خلف اتصالات العرق بعسير .

مشيرة إلى أن الصواريخ إصابة أهدافها بدقة ملحقة خسائر كبيرة في صفوف العدو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى