اخبار سياسيةمحلية

الزلزال يدك المرتزقة بالجوف وكسر عدد من زحوفهم بتعز والجوف والبيضاء

الهوية / تقرير خاص

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من تحقيق انتصارات واسعة في عدد من الجبهات الداخلية مكبدين مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وأكدت مصادر عسكرية في جبهات تعز أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا أمس الاثنين 12 ديسمبر من كسر زحف للمرتزقة باتجاه وادي صالة في مديرية الجحملية وكبدوهم خسائر كبيرة .

وأضافت المصادر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في شارع الثلاثين بمنطقة بير باشا محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وفي جبهات الجوف أفادت المصادر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت بصاروخ زلزال 1 تجمعات المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف .

وأكدت أن الصاروخ أصاب هدفه مكبادً المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والآليات .

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد زحف للمرتزقة في المناطق المحاذية للعقبة بمديرية خب والشعف وتمكنت أيضاً من إحراق آلية عسكرية لهم ..

وفي جبهات البيضاء أكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا أمس ل4 زحوفات لمرتزقة العدوان مسنوداً بغطاء جوي مكثف باتجاه جبل الكسادة في مديرية الزاهر وأجبروهم على التراجع والانكسار بعد تكبيدهم خسائر مادية كبيرة  وسقوط العشرات من المنافقين بين قتيل وجريح أثناء عملية التصدي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى